عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة في التعامل مع مياه الأمطار

أعمال شفط مياه الأمطار
أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع

 أشاد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، بجهود الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد وبورفؤاد، وذلك خلال التعامل الفوري مع آثار سقوط الأمطار، وسرعة سحب ورفع المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية، مؤكدًا أن الأجهزة التنفيذية فى حالة تأهب على مدار الساعة وهناك متابعة لحظية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، لافتًا إلى أن هناك انتشارًا لمعدات الأحياء لسرعة التعامل مع التقلبات الجوية المحتملة.

 

 وكانت الأجهزة التنفيذية بأحياء بورسعيد واصلت جهودها منذ الساعات الأولى خلال اليومين الماضيين لرفع ٱثار الأمطار فى الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، خلال انتشار لعدد كبير من سيارات الفاكيوم وشفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.

 

 وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أى طارئ قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية، موضحًا أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة. مؤكدًا أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيرًا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس غير المستقرة .