عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل تعليم بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول

وكيل تعليم بني سويف
وكيل تعليم بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات

حرص  محمد عبدالتواب وكيل تعليم بني سويف على الاطمئنان و متابعة انتظام سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل.


جاء ذلك خلال تواصله المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات بالادارات التعليمية.


حيث اطمأن بأن الامتحانات تسير في هدوء وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع المعلمين والإداريين القائمين على العملية الامتحانية
وصرح   عبدالتواب  بأن ٨٢ ألف و ٧٥٩  تلميذاً وتلميذة بالصف الرابع الابتدائي قد أدوا امتحان اليوم الثالث في مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات في ٦٧٨ مدرسة  رسمي وعربي ولغات وخاص  على مستوى الإدارات التعليمية.


فيما أدى ٦٥ ألف و٧٣٠ طالبا وطالبة من طلاب الصف الأول الاعدادي  الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية والكمبيوتر في ٤٣٤ مدرسة.


وقد شدد وكيل تعليم بني سويف على توفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات

بسلاسة ودون معوقات واستمرار تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بإجراء كشف الحرارة قبل الدخول للجان مع تواجد الزائرة الصحية بالمدرسة فترة أداء الطلاب الامتحان.


وعلى جانب آخر يؤدي اليوم طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في المواد التي لا تضاف للمجموع التربية الوطنية وتكنولوجيا الزراعة والصناعة وإدارة الأعمال والتربية الرياضة.


يأتى  ذلك بناءا على تعليمات  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتوجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف بالمتابعة المستمرة لسير امتحانات النقل للعام الدراسي والتي انطلقت السبت ١٥ يناير.