رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة سوهاج تكرم كاتب سكرتارية أول بإدارة المخازن

صورة تذكارية للحفل
صورة تذكارية للحفل المقام


نظمت نقابة العاملين بجامعة سوهاج بالتعاون مع الإدارة العامه بمخازن المركزية حفل تكريم "معبد حارس مرعى إسماعيل أبوشمه" كاتب سكرتاريه أول بإدارة المخازن والمشتريات بالمركزية، بمناسبة بلوغه السن القانونية، وذلك بالحرم الجامعى القديم، بحضور كلا  من الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة ، المحاسب أشرف القاضى أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد جلال أمين مساعد الجامعة،عفت حلمي مدير عام الموازنه،اللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعى، محمد نصر فراج نقيب العاملين بالجامعه ،وأعضاء نقابة العاملين وعدد من الإداريين بمختلف إدارات الجامعة.
وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق   أن هذا الإحتفال يعد تقديراً لمجهودات المحتفى به معبد حارس الذي عمل بالجامعة منذ عام ١٩٨٩،مؤكدا أن المكرم كان مثالًا واضحاََ للتفاني في العمل في إداره المخازن والمشتريات بشكل خاص والجامعة بشكل عام، مؤكدا انه كان على  قدر المسؤولية والأمانة والإخلاص فى العمل ، والصدق والمحبه  مع الجميع من الزملاء، متمنياََ له دوام التوفيق والصحة والعمر المديد. 
وأضاف  المحاسب أشرف القاضى أن المحتفى به يتميز بطيبة القلب ورقى أخلاقه وحسن تعامله مع زملائه طوال مدة عمله التى أظهرت إخلاصه لعمله وتفانيه المستمر ،متمنياً له دوام الصحة والعافية،وأن يحقق جميع أحلامه عاجلا وليس آجلا .
وأكد محمد نصر فراج على حرص الجامعه بصفه مستمره علي تقدير جميع العاملين وتكريمهم لمجهوداتهم خلال فترة عملهم،

مضيفاً على  ضرورة الإستمرار والتواصل مع العاملين في الجامعة  للإستفادة من تلك الخبرات حتى بعد بلوغ السن القانونية للمعاش.
ومن خلال كلمته عبر معبد حارس عن مدى سعادته بهذا التكريم وتقديره للجميع وإعتزازه بعمله بالجامعة خلال سنوات خدمته الوظيفية التي بدأت  بتعيينه  عام ١٩٨٩ أخصائيا بإدارة المشتريات والمخازن المركزيه ثم مديرا لها وبعد ذلك كاتب سكرتاريه أول.
ومن جانبه وجه المكرم الشكر والعرفان لجميع الزملاء لما وجده منهم من محبة وتعاون طوال رحلة العمل، معرباً عن فخره وإعتزازه لإنتمائه لهذه المؤسسة العظيمة، ومتمنياً للجامعة كل النجاح والتقدم فى ظل رئيسها الجديد، متمنيا، الشفاء العاجل لزوجته شفاءا لا يغادر سقما ،فهى رفيقة الدرب وشريكة رحلة الكفاح ،داعيا من  المولى عز وجل  أن يبارك في صحته و أولاده وكل المقربين له ، وأن تعم السعادة والعافية للجميع فى عام ٢٠٢٢.