رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الطقس السيء.. سقوط عمود إنارة وميل أخرى بالشرقية

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية

تشهد محافظة الشرقية حالة من عدم الإستقرار في الطقس منذ الصباح الباكر، حيث ظهرت السماء ملبدة بالغيوم، وجو شديد البرودة مصاحبًا لنشاط كبير للرياح المحملة بالرمال والأتربة بمختلف أنحاء المحافظة.

 

وشهد طريق الزقازيق - القنايات في محافظة الشرقية، حالة من الإرتباك في حركة المرور، إثر سقوط عمود إنارة، بسبب سوء الأحوال الجوية وهبوب رياح شديدة علي أنحاء المحافظة، وأدى سقوط عامود الإنارة إلى حدوث ميل بأعمدة أخري مجاورة له.

 

 

علي الفور أنتقل فريق من الفنيين بمديرية الكهرباء ورئاسة مركز ومدينة الزقازيق والقنايات، لتثبيت أعمدة الإنارة والتأكد من صلاحيتها للعمل.

 

 

كما أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رفع حالة التأهب بكل الأجهزة والمرافق والمديريات الخدمية لمواجهة التغيرات الجوية السيئة مؤكدا استمرار رفع درجة الاستعداد على مستوى المحافظة بغرفة العمليات الرئيسية،

وغرف العمليات الفرعية بمجالس المدن والأجهزة المعنية بالمحافظة لمواجهة التقلبات الجوية وشدة الرياح المحملة بالأتربة مع احتمالية سقوط الأمطار على أنحاء المحافظة.

 

 

 كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجه الاستعداد القصوي والتنسيق مع شركه مياه الشرب والصرف الصحي وشركه الكهرباء لمواجهة التقلبات الجوية والرياح المحمله بالغبار والأتربة حرصا على سلامة المواطنين.

 

 

ناشد المحافظ المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة والأشجار تزامنا مع شدة الرياح والإبلاغ عن أي أعطال بالأعمدة أو في حالة وجود ماس كهربائي بها حرصا على سلامتهم.