رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو بث مباشر..غيوم وعواصف رملية شديدة على المنصورة ومتوقع سقوط أمطار

عاصفة ترابية
عاصفة ترابية

 شهدت مدينة المنصورة منذ الصباح الباكر وحتى الآن عاصفة رملية شديدة وغيوم وفرص لسقوط أمطار.

 تنقلت بوابة الوفد في شوارع المنصورة، عاصمة الدقهلية لتنقل في بث مباشر الأجواء المتقلبة التي تشهدها المدينة، وظهر ارتباك مروري في الشوارع وارتداء المواطنين للملابس الشتوية الثقيلة.

 

شاهد البث المباشر لـ"بوابة الوفد"

 

 يشار إلى أن  الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، قد أعلن انتهاء المحافظة من مراجعة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة صباح اليوم، تحسبًا لعدم استقرار الأحوال الجوية خلال الأسبوع الحالي.

 

 وكانت قد وردت إشارة عاجلة من اللواء محمد عبدالمقصود، رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، رئيس غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، تفيد أن البلاد تتعرض خلال الفترة المذكورة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية، مع رياح شديدة أحيانًا على السواحل الشمالية ببعض المناطق بعدد من المحافظات، وأمطار متوسطة في بعض مناطق الوجه البحرى ومن بينهم "محافظة الدقهلية.

 وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين في نطاق المحافظة والمسافرين على الطرق ذهابًا وإيابًا

بنطاق المحافظة بتوخي الحذر قبل وأثناء الأحوال الجوية غير المستقرة للطقس خلال الفترة المذكورة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

 

 ووجه محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، بإخطار مديريات الخدمات والهيئات بنطاق المحافظة، وشركة مياة الشرب والصرف الصحي وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بأن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل الفوري مع أي أحداث أو أخطار طارئة ناتجة عن أحوال الطقس غير المستقرة خلال الفترة المشار إليها والتنسيق الكامل مع غرفة العمليات والأزمات والكوارث بالمحافظة في هذا الشأن، وذلك تنفيذًا لتعليمات رئيس الوزراء حرصًا على سلامة وحياة المواطنين وحفاظًا على الأرواح والممتلكات.