عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خدمات علاجية مجانا لـ 350 مواطن بـ"مستشفى طنطا التعليمى"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكى، عن استقبال مرضى العظام بالعيادات الخارجية بالمستشفى التعليمى العالمى وتقديم كافة الخدمات العلاجية

لهم بالمجان .

أكد الدكتور محمود ذكى حرص جامعة طنطا وإدارة المستشفيات الجامعية على صحة المرضى والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية للتخفيف عن كاهل المرضى وتعظيم الاستفادة من إمكانيات المستشفي وخبرة أساتذة كلية الطب في شتي التخصصات الطبية.

 

أوضح الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، جاهزية المستشفى التعليمى لتقديم خدمة طبية متميزة للمرضى من أهالي الغربية والمحافظات المجاورة.

 

 

من جانبه ، أوضح الدكتور محمود سليم مدير المستشفى التعليمى العالمى، أن العيادات الخارجية شهدت إقبالا كبيرًا من المرضى، حيث تم توقيع الكشف وتقديم كافة الخدمات العلاجية

لأكثر من 350 مريض فى كافة تخصصات العظام.

 

وأضاف "سليم" مشاركة نخبة من أساتذة العظام بكلية الطب بالجامعة فى تخصصات: جراحة عظام الأطفال، جراحة المناظير واصابات الملاعب ، جراحة المفاصل الصناعية ، جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية ، وجراحة العمود الفقري.

ووجه الشكر والتقدير لكل من ساهم فى اليوم المجانى بعيادات العظام بالمستشفى: الدكتور محمد حسنى، والدكتور  على عمران والدكتور محمد رميح، وطاقم التمريض وكل من يعمل جاهدًا لتقديم خدمه طبيه متميزة للمرضى.