رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى الفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة اطسا برئاسة النقيب أحمد عبدالله وبحضور المهندس محمد شعبان مساعد رئيس مركز ومدينة اطسا والمحاسب يوسف عزيز رئيس الوحدة المحلية بالغرق والمهندس عبدالنبي محمد رئيس قسم المتابعة.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
 وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 70 حالة تعدي على ارض املاك الدولة عبارة عن اسوار واساسات على مساحات مختلفة باجمالى (39400) متر بناحية عزبة الجراي التابعة للوحدة المحلية بقرية الغرق.
 وأكد رئيس مركز ومدينة اطسا استمرار الاجهزة التنفيذية

للتصدى بكل حزم وحسم لكافة التعديات على املاك الدولة بمختلف نطاق مركز ومدينة اطسا وإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية فور حدوثها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 مشدداً على أنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون , مشيراً إلى أهمية المشاركة المجتمعية فى حماية المال العام والحفاظ على الرقعة الزراعية واراضى املاك الدولة، وجاري المتابعة والمرور المستمر لإزالة التعديات وتنفيذ القرارات الصادرة بإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.