رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

(فيديو) سفاح الإسماعيلية يقبل قدم والدته أثناء محاكمته

المحـافظـات

الاثنين, 06 ديسمبر 2021 12:40
(فيديو) سفاح الإسماعيلية يقبل قدم والدته أثناء محاكمتهسفاح الاسماعيلية يحضن والدته اثناء المحاكمة

مكتب الوفد

قام المتهم في قضية ذبح مواطن بالاسماعيليه بتقبيل قدم والدته وشقيقته وسط حالة هيسترية من البكاء والحزن، وأقرت والدة المتهم أن ابنها كان يتعاطى المخدرات.

فيما أكدت شقيقته أنهم أودعوه لمصحة لعلاج الإدمان إلا أن تكلفة العلاج كانت أعلى من إمكانياتهم وتنظر محكمة جنايات بالإسماعيلية بعد قليل برئاسة المستشار أشرف محمد علي وعضوية المستشارين ولاء وجدي الطاهر وياسر حسني مدبولي وأحمد سري الجمل جلستها في قضية ذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده

بأحد شوارع مدينة الإسماعيلية على مرأى ومسمع مئات المواطنين. والشروع في قتل 2 آخرين.

اقرأ أيضًا..فيديو .. بث مباشر محاكمة سفاح الاسماعيلية

 

الإعدام شنقًا لـ سفاح الفيوم قاتل زوجته وأولاده الـ6 في رمضان

 

وكان المتهم نفى في أقواله أمام هيئة المحكمة في الجلسة السابقة قيامه بواقعة القتل وقال "محصلش". وطالب الدفاع عن المتهم بمنحه مهلة لدراسة أوراق القضية التي كلف بها من

قبل هيئة المحكمة. وعينت هيئة المحكمة  في أولى جلسات محاكمة المتهم القاتل عبدالرحمن إسماعيل الشهير ب دبور 29 سنة محاميا للدفاع عن القاتل بعدما رفض المحامون الدفاع عنه.

وأكدت النيابة في مرافعاتها أن الجريمة التي هزت أرجاء الوطن اقترنت بجريمتين حيث اقترن القتل بجريمة الترويع وإحراز المتهم بغير ترخيص أسلحة بيضاء ساطور وسكين دون سبب قانوني في أحد أماكن التجمعات بقصد الإخلال بالنظام العام وطالبت النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة في أمر الإحالة. وذكرت النيابة العامة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه سليمان عايد وطعنه بصدره بسلاح أبيض كان بحوزته.

أهم الاخبار