رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 32 محضرا وغلق المقاهي المخالفة بالفيوم

متابعة تطبيق الإجراءات
متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية


ترأس المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا وبحضور المهندس محمد الماوي نائب رئيس المركز حملة ليلية مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وغلق المحلات التجارية في موعدها المحدد بنطاق المركز
يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، بالتواجد الميداني والمتابعة اللحظية لتنفيذ قرارات غلق المحال والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والعمل على رصد المخالفات و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من يخالف تلك الأحكام والقرارات‪.
حيث قامت الحملة بالمرور على المقاهي و الكافيهات بنطاق مدينة اطسا للتأكد من التزامهم بالاجراءات الاحترازية و عدم تواجد الشيشة بالمقاهي حرصًا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المُستجد.
 وأوضح رئيس المركز أن الحملات اسفرت عن تحرير عدد 25 مخالفة عدم ارتداء كمامات، بالإضافة

إلى تحرير عدد 7 محاضر مخالفة مواعيد لمحال عامة
فضلا عن عدد مقهى مخالف لتقديمه الشيشة للزبائن.
 شارك في الحملة المحاسب احمد جمعة رئيس الوحدة المحلية بمنية الحيط، والمهندس حسن عبدالحميد رئيس الوحدة المحلية بقلهانة المهندس محمود عيسى مسئول قسم الاشغالات وعبدالنبي محمد مسئول قسم المتابعة. 
ومن جانبه اكد "رئيس المركز" علي تكثيف تلك الحملات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومتابعة تنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصًا على سلامة المواطنين.