عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

25 مشروعًا للتضامن الاجتماعي بالقرى المستهدفة بسوهاج

اللواء طارق الفقي
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن عدد مشروعات التضامن الاجتماعي المدرجة ضمن خطة المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة " بسوهاج، بلغ 25 مشروعا بالقرى المستهدفة، مشيرا إلى أن المبادرة تعد نقلة نوعية في المجتمعات الريفية لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وإحداث فارق يشعر به المواطن في كافة المجالات .
 
وأوضح محافظ سوهاج أن مشروعات التضامن الاجتماعي شملت 16 مشروع إنشاء جديد متنوعة منها " 14 مركزا لتنمية الأسرة والطفولة، و2 وحدة اجتماعية "، وقد تم تسليم 9 مواقع منها لبدء تنفيذ الأعمال، بالإضافة إلى 9 مشروعات أخرى تطوير ورفع كفاءة مشروعات قائمة، بإجمالي 25 مشروعا .
 
وأضاف " الفقي " أنه سيتم العمل في عدد

5 مشروعات تضامن اجتماعي بقرى مركز طما، و5 مشروعات بقرى مركز المراغة، ومشروعين بقرى مركز ساقلتة، و3 مشروعات بقرى مركز المنشاة، و5 مشروعات بقرى مركز جرجا، و3 مشروعات بقرى مركز البلينا، ومشروعين بقرى مركز دار السلام. 
 
وأكد على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات، للانتهاء من جميع المشروعات وفقا للبرامج الزمنية المحددة، مشيرا إلى أن المواطن السوهاجي سوف يشعر بنتائج تلك المشروعات في القريب العاجل .