رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطار مرسي علم الدولى يستقبل اليوم 24 رحلة طيران دولية

بوابة الوفد الإلكترونية

يستقبل مطار مرسي علم الدولي، اليوم السبت، 24 رحلة طيران دولية ضمن 72 رحلة طيران يستقبلها المطار خلال الاسبوع الجاري بداية من اليوم السبت،  ، 3 رحلات  داخليه تابعة لشركة مصر للطيران، حيث يشهد المطار خلال الاسبوع  الجارى ارتفاع معدلات الوصول من الدول الاوربية واوكرانيا .

 هذا ومن  المقرر  أن يصل المطار  خلال الاسبوع  الجارى رحلة  من هولندا  و6 رحلات من ايطاليا و15 رحلة من المانيا و5 من التشيك و13 رحلة من بولندا، وارتفاع كبير في معدلات وصول الرحلات الاوكرانية حيث  تصل منها 23 رحلة اسبوعية لمطار مرسي علم .

 

كما يستقبل المطار  3 رحلات من سويسرا ورحلتين من ملادوفا، و3 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران، و تشهد الحركة السياحية في مرسي

علم حالة من الانتعاشه.

 

 جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولى كان قد إستقبل ، امس الجمعة، 9 رحلات طيران مختلفة بينها 5 رحلات من المطارات الأوكرانية، و4 رحلات من ألمانيا، ضمن 78 رحلة طيران دولية وداخلية وصلت إلى المطار خلال الاسبوع الماضى.

هذا وتقوم سلطات الطيران المدنى بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه للحد من إنتشار فيروس كورونا من إرتداء الكمامات والإلتزام بالمسافات التباعديه وتعقيم الحقائب على السيور وتعقيم الطائرات قبل الإقلاع وبعد نزول الركاب .