عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشباب والرياضة بالغربية تنظم مهرجان ترفيهي لذوى القدرات الخاصة

جانب من التفقد
جانب من التفقد

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية ،اليوم الجمعه، بمركز شباب مدينة كفر الزيات (مكتب الربط الإلكتروني) من خلال التعاون مع جمعية رسالة بالغربية مهرجان ترفيهي ورياضي احتفالاً باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم تحت شعار "يوم التحدي"،يأتي ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة مكتب الربط الإلكتروني بقيادة الدكتور عبادة الجزار ومديرية الشباب والرياضة بالغربية مكتب الربط الإلكتروني.

 

بدأ الحفل بالسلام الوطني وسط حضور عدد كبير من ذوي القدرات والهمم من أبناء كفر الزيات وبحضور محمد موسى مدير اداره شباب كفر الزيات، وسماح ابو المكارم رئيس مجلس أداره جمعية رسالة بالغربية.

 

وتخلل الحفل عدد من الفقرات بعضها فقرات للأطفال وصغار السن وأخرى تناسب ذوي القدرات كبار السن، فقدمت الجمعية مجموعة من الفقرات منها مسابقات وفقرات غنائيه مع مجموعة من العرائس لشخصيات كرتونية محببة للأطفال، كما تم سباق للجري لبث روح من المتعة والترفية.

وعمت السعادة والمرح بين جميع الحضور مما أثار الفرحة في عيون جميع الاهالي لفرحه أبنائهم، كما

شارك في التنظيم للحفل ومشاركة الأطفال في نشر السعادة والبهجة فريق YLY وفريق متطوعي مراكز شباب مصر وفريق جمعيه رسالة.

وبالختام تم توزيع الهدايا علي الأطفال والكبار لبث روح المشاركة وَغرز روح التعاون والاستمرار على المشاركة في الفعاليات التي بدورها تشعر ذوي الهمم بأنهم فرد من أفراد المجتمع.

جدير بالذكر  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد  أطلق العديد من البرامج والمشروعات المنفذة خصيصا لهم، فما حققته الدولة المصرية لأبنائها من ذوى القدرات والهمم لا يمثل سوى انعكاسا حقيقيا لما تشهده الدولة المصرية من نهضة شاملة على كافة الأصعدة والمستويات، من إنجازات ومشروعات قومية تنموية كبرى، وكان لهم نصيب وافر منها".