عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق بالدقهلية

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 97 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والمحلية والبيطرية والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركزي منية النصر وطلخا خلال الاسبوع الماضي.
وكذا قرر المحافظ إحالة مسئولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش المشار اليها.
جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز منية النصر وطلخا وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.
هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة  وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات  تنفيذا لتكليفات "محافظ الدقهلية" وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.
هذا وقد أوضح التقريرأن الذين تم إحالتهم للتحقيق عدد 3 من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر 

وعدد 87 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية  في كل من برمبال الجديدة ومستشفي منية النصر المركزي، والوحدات الصحية في كل من ميت عنتر وشرنقاش وكفر الطويلة بمركز طلخا وعدد 7 من العاملين بالوحدة البيطرية بمركز منية النصر .
كما تم إحالة مسئولي الجمعية الزراعية بميت عنتر والوحدة الصحية بالطويلة بطلخا  والوحدة البيطرية بمنية النصر للتحتقيق حيث وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في اوقات العمل الرسمية.
وقد وجه محافظ الدقهلية لوكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة ، ورئيس مركز ومدينة منية النصر لسرعة اتخاذ  اللازم حيال اجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير  وكذا التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.