رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمركزي اطسا والفيوم

المحـافظـات

الجمعة, 03 ديسمبر 2021 17:41
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمركزي اطسا والفيومإزالة التعديات

الفيوم- محمد الهرايجى

شنت مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة الدكتور ربيع مصطفى وكيل الوزارة، اليوم الجمعة عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركزياطسا والفيوم تحت إشراف جهاز حماية الأراضي بالمديرية برئاسة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية، وذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة.
وشملت الحملات إزالة كافة اشكال التعديات على الأراضي الزراعية بالبناء المخالف أو التبوير أو التجريف، بالتعاون مع الجهات المعنية وقوات الشرطة. 

خلال ذلك قامت الإدارة الزراعية

بمركز الفيوم برئاسة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض على مساحة 720 متر بناحية دار الرماد ومنشأة عبدالله وزاوية الكرادسة.
وذلك بحضور المهندس سيد احمد  رئيس حماية الأراضي بالإدارة  والمهندس جمال عبد

الحليم بقسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية والمحاسب محمد حمدي صالح رئيس حى شرق الفيوم والمهندس هانى الروبى رئيس قرية زاوية الكرادسة والمهندس محمد فتحي مدير الجمعية الزراعية بناحية منشأة عبدالله. 


كما قامت الإدارة الزراعية بمركز اطسا برئاسة المهندس ماهر ابورحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بتنفيذ إزالة  حاله تعدى على الأراضي الزراعية عبارة عن غرف وحفر أساسات على مساحة 175 متر بناحية قرية دفنو، وذلك بحضور المهندس محمد عبد الحافظ رئيس قسم حماية الأراضي والمهندس محمد شعبان مساعد رئيس المركز.

إزالة التعديات إزالة التعديات

أهم الاخبار