رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جنازة مهيبة لشهيد سيناء في مسقط رأسه بكوم حمادة

محافظ البحيرة يقدم
محافظ البحيرة يقدم العزاء الي والده الشهيد

في جنازة مهيبة شيع الآلاف من أهالي كوم حمادة  جثمان الشهيد الجندي محمود أحمدعبد الرحيم الذي استشهد في سيناء ملفوفا بعلم مصر لمثواه الأخير بقرية كفر زيادة وسط الهتافات بـ "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، والهتافات المنددة بالإرهاب.

 

تقدم الجنازة اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد، واللواء عماد الدكروري - رئيس مدينة كوم حمادة، وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

حيث قام اللواء المحافظ ومرافقوه وأسرة الشهيد وأهالي القرية بأداء صلاة الجنازة على الشهيد بالساحة أمام مسجد القرية عقب أداء صلاة الجمعة والتى ألقى خطبتها فضيلة الشيخ محمد أبو حطب - وكيل وزارة أوقاف بالبحيرة والتى تناولت فضل الشهادة والدعاء للشهيد ومكانة ومنزلة الشهيد عند الله وفى الجنة، والتأكيد أن

الإرهاب الأسود إلى زوال والشهداء إلى جنات عرضها السموات والأرض.

 

وأكد المحافظ، أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار الوطن فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان، وسيبقى الوطن آمناً مطمئناً، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائماً الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان.

 

وأشار المحافظ إلي أنه سيتم إطلاق إسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه تخليداً لذكراه وبطولته وتقديم أوجه الدعم والرعاية لأسرته.