رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارثون رياضى " الإسكندرية منارة السياحة الرياضية

انطلاق المارثون الرياضى
انطلاق المارثون الرياضى بالإسكندرية

 نظمت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندريه، ماراثون الإسكندرية تحت شعار (الإسكندرية منارة السياحة الرياضية)،  على كورنيش الإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا .. انطلاق مارثون ocean man للسباحة الطويلة بالبحر الأحمر


وقالت "صفاء"، أن الماراثون يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندريه، وتم تنفيذ الماراثون على خمس مراحل وفق المسار المحدد وهو مسافة 5 كيلومترات وتبدأ هذه المرحلة من منطقة سيدي جابر حتى سبورتنج و العودة لسان ستيفانو مره أخرى.
المرحلة الثانية، بمسافة 10 كيلومترا وتبدأ من سيدي جابر حتى سبورتنج و الازاريطه مرة أخرى، والمرحلة الثالثة لمسافة 21.1 كيلو

متر (نصف ماراثون) من سيدي جابر حتى قلعة قايتباي و العودة سيدي جابر مرة أخرى، والمرحلة الرابعة بمسافة 42.2 كيلومترا (ماراثون كامل)، من سيدي جابر حتى قلعة قايتباي و العودة لسان ستيفانو مرة أخرى (2 لفة).
أما المرحلة الخامسة، بمسافة 2 كيلومترًا لذوي الاحتياجات الخاصة (ذوى الهمم)، من منطقة سان ستيفانو حتى جليم و العودة لسان ستيفانو مرة أخرى.، وأوضحت أنه يشارك في الماراثون 500 فرد من مختلف الأعمار.