رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة المعلمين بالفيوم تكرم المعلم المثالى وحملة الماجستير والدكتوراة

اجتماع نقابة المعلمين
اجتماع نقابة المعلمين بالفيوم

 

 قرر مجلس نقابة المعلمين فى الفيوم  فى اجتماعه برئاسة عيسى عثمان نقيب المعلمين بالمحافظة الاستعداد لتكريم المعلم المثالي على مستوى اللجان النقابية على مستوى المحافظة والاستعداد لتكريم المعلمين حملة الماجستير والدكتوراة.

وقرر المجلس رفع قيمة الإعانة الصحية للعمليات الجراحية التي تزيد تكلفتها عن 10 آلاف جنيه إلى ألف جنيه ورفع قيمة الإعانة الصحية للعمليات الجراحية التي تزيد تكلفتها عن 20 ألف جنيه إلى ألفى جنيه. 

ورفع قيمة اشتراك صندوق الزمالة للمعلمين بالمعاش  من ٣٦ جنيه إلى ٧٢ جنيه سنويًا

وتفعيل التعاون بين مديري عموم الإدارات التعليمية ونقابة المعلمين والتأكيد على تقديم كل التسهيلات لأصحاب المعاشات باللجان النقابية على مستوى المحافظة والنقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم.

 

كما قرر المجلي توجيه الشكر إلى خلف زناتي نقيب المعلمين بجمهورية مصر العربية رئيس اتحاد المعلمين العرب و إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين على الجهد المبذول

في خدمة معلمي جمهورية مصر العربية كما وجه الشكر والتقدير  لمعلمي المحافظة على الجهد المبذول في خدمة أبناء محافظة الفيوم من تلاميذ وطلاب جميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة فى ظل ما يواجهون من أخطار وباء كورونا.

 وحث المجلس رؤساء اللجان النقابية على التواجد المستمر باللجان وتسخير كل إمكانات اللجان النقابية لخدمة المعلمين على مستوى المحافظة.

وخلال المجلس تلي محمد شعبان أبو الحارث أمين عام النقابة وناصر عبدالعزيز الحادقة امين صندوق النقابة إنجازات صندوق الزمالة بالنقابة الفرعية بالفيوم والدعم المتواصل من النقابة العامة بالقاهرة للنقابة الفرعية بالفيوم.