عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على متن 89 رحلة دولية.. مطار الغردقه يستقبل 14 ألف سائحًا

مطار الغردقة
مطار الغردقة

يستقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم، الأربعاء 1ديسمبر 2021، 89 رحلة طيران دولية وداخلية، تقل علي متنها قرابة 14 ألف سائح من عدة جنسيات مختلفة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة علي الوافدين بدقة شديدة قبل دخولهم.

 

يأتي ذلك وسط تطبيق  مشدد للإجراءات الاحترازية المتبعة علي الوافدين  قبل دخولهم. و افلتزام بإرتداء الكمامات و المسافات التباعديه و تعقيم الحقائب على السيور و تعقيم الطائرات قبل الإقلاع و بعد نزول الركاب.

 

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أن جداول الرحلات اليوم الوافدة من الدول المختلفة توضح وصول 89 رحلة طيران مختلفة من جنسيات مختلفة علي رأسها الجنسية الروسية، والاكرانية، والالمانية، والتشيك والبولندي وعدد من الجنسيات الأخرى المختلفة .

 

وأضاف المصدر، أن جهات المختصة ورجال الحجر الصحي يقومون

بتنفيذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة بمجرد وصول السائح لمهبط المطار تتم عمليات التعقيم والمرور علي الكاميرات الحرارية والتأكد من تحيل ال pcr وكذلك تعقيم الحقائب.

 

 جدير بالذكر أن مطارا الغردقة و مطار مرسى علم الدوليين كان قد إستقبلا  امس الثلاثاء 86 رحلة طيران دولية ومحلية، تقل على متنها قرابة 13 ألف راكبا،

 

واستقبل مطار الغردقة الدولى  منها 79 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية، واستقبل مطار مرسى  الدولى علم 7 رحلات.