رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44

حقوق المنصورة تحتفل
حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44

احتفلت كلية الحقوق جامعة المنصورة  اليوم الثلاثاء   بتخرج الدفعة ٤٤ للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠ بمدرج  الدكتور محي الدين عوض بالكلية .

حضر الحفل الدكتور  محمد عطيه البيومي _  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  والدكتور شريف يوسف خاطر _ عميد الكلية
والدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم _ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ومحافظ الشرقية الأسبق. والدكتور وليد الشناوي_ وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور   عبد الله الهوارى_ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة   واللدكتور إبراهيم عبدالله عبدالرءوف _ أستاذ ورئيس قسم الاقتصاد السياسي والتشريعات الاقتصادية  ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء الهيئات القضائية   وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن الكلية يوضح مراحل تطور الكلية منذ انشأها حتي الان .

 

 

فيما قدّم أوائل الخريجين نيابة عن الدفعة الشكر والتقدير لأساتذة وعلماء الكلية  وأولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية أبنائهم والوصول بهم إلى يوم التخرّج . ثم ألقى الدكتور  رضا عبدالسلام  كلمة  أعرب خلالها عن اهتمام الكلية ببناء جيل قادر على المنافسة متسلحا بالعلم والثقافة وأن العلم هو النور الالهى الذى أودعه الله الى البشر ، منوها أن الأمم لا تبنى ولا تنهض الا بسواعد أبنائها المخلصين وأن التخرج نهاية لمرحلة قصيرة وبداية لحياة أطول وهى رحلة الحياة العملية كما توجه خلال كلمته بالشكر لجميع الأباء والأمهات لما بذلوه من جهد في سبيل دعم أبنائهم .

ثم أوضح الدكتور   شريف خاطر  أن الكلية فخورة بتخرج جيل جديد من أبنائها الذين يعدون لبنة أساسية في بناء المجتمع  فى مجال الحقوق كما وجّه الشكر خلال كلمته لكل الجهود المخلصة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين لاعداد الخريجين لهذا اليوم المشهود فى حياة كل

خريج من ابناء الكلية مشيرا الى ضرورة أن يفخر كل طالب بالتحاقه بكلية الحقوق بالجامعة والتى تبوأت مراكز مرموقة ومتقدمة على مستوى الجامعات محليا وإقليميا وفي نهاية كلمته قدم التهنئة لجميع الخريجين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم .

 

وأشار  الدكتور  محمد عطيه البيومي أن الكلية بها قامات علمية قضائية في مصر  ولولا ما بذله جيل الرواد بالكلية لما وصل اليه الأجيال الحالية وما يتمتعوا به من سمعة طيبة في الأوساط القانونية كما قدم الشكر والتقدير لكافة أعضاء هيئة التدريس لما قدموه لابنائهم من الخريجين للوصول لهذ اليوم الهام والمميز في حياة كل طالب علم كما وجه التحية لكل الاباء والأمهات لما قدموه من تضحيات وجهد لرؤية ابنائهم في يوم التخرج كما اوصى الخريجين بصقل ورفع مهاراتهم العلمية والعملية واستكمال المشوار العلمى باستكمال الدراسات العليا بالكلية .


ثم قام الدكتور  شريف خاطر بتقديم درع الكلية  للدكتور محمد عطيه البيومي تقديرا له  على دعم العملية التعليمية بالكلية وكذلك دعم الارتقاء بالكلية والجامعة .


وانتهي الحفل بتكريم جميع الطلاب الخريجين من ابناء الكلية واتخاذ صور تذكارية لجميع الطلاب.

 

حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44حقوق المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 44