رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة والتجميل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

تجميل بوابات الطريق
تجميل بوابات الطريق الصحراوي

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس مركز ومدينة طامية بتنفيذ عدد من الحملات للتجميل وصيانة كشافات الإنارة والنظافة العامة بالطرق والشوارع بحضور المهندس محمد فتحى نائب رئيس المركز والمهندس يوسف جنيدي مدير العلاقات العامة.


يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية للنظافة ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية وإزالة التعديات على الطرق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وقامت الحملة بتنفيذ أعمال التجميل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي شملت دهان وتجميل البوابات على الطريق والبلدورات بالإضافة إلى ري الأشجار والحدائق على

جانبي الطريق.


وتابع رئيس المركز أعمال حملات النظافة وتمهيد الطريق بمدينة طامية والقرى التابعة بطريق العزيزية وري الأشجار وتسوية الشوارع ورفع القمامة بقرية الجمهورية والمساكن والشوارع الرئيسية والفرعية والطرق الجانبية وأسفرت الحملة عن رفع حوالي 350 طنا من القمامة وتراكمات الأتربة.


كما تابع رئيس المركز أعمال قسم الكهرباء بصيانة كشافات الإنارة والوصلات الكهربائية المتهالكة على جانبي طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ومداخل القرى والعزب على الطريق.

تجميل بوابات الطريق الصحراوي تجميل بوابات الطريق الصحراوي تجميل بوابات الطريق الصحراوي