رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقط من الدور الـ3.. شاب يتعرض لإصابات بالغة بحي الضاحية بالعريش

شقوط شاب من مبنى
شقوط شاب من مبنى

 تعرض شاب إلى إصابات بالغة نتيجة سقوطه من الدور الثالث من شرفة إحدى الشقق السكنية بمنطقة حي الضاحية بمدينة العريش، وتم نقله إلى مستشفى العريش العام لتلقى العلاج.

 

 وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد بسقوط فتى من شقة سكنية بالدور الثالث، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل إلى مستشفى العريش لتلقي العلاج.

 

 وقالت مصادر طبية: إن مستشفى العريش استقبلت مصطفى محمد مصطفى 16 عامًا، مصابًا بكسور وسحجات متفرقة بالجسد نتيجة سقوطه من الدور الثالث، وتم إيداعه في غرفة العناية المركزة ووصفت حالته بالحرجة وتباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء التحقيق للتعرف سبب سقوط الفتى من الدور الثالث.

 

 وفي سياق منفصل، كانت قوات الحماية المدنية سيطرت على حريق نشب في إحدى الشقق السكنية بمنطقة حي المساعيد بمدينة العريش في الساعات الأولى من صباح

اليوم ما أسفر عن إصابة شخص باختناق.

 

 وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا يفيد باشتغال النيران في شقة سكنية بمنطقة حي المساعيد بمدينة العريش وعلى الفور تم استدعاء قوات الحماية المدينة التي تمكنت من السيطرة الحريق وتولت النيابة التحقيق.

 

 ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بثلاث سيارات إسعاف لمكان الحريق وتم نقل مصابًا لمستشفى العريش مصابًا باختناق نتيجة شدة الحريق ووصفت حالته بالمتوسط.

 

 كما دفعت الحماية المدنية بسيارتين لأعمال الحريق الذي نشب في الشقة السكنية قبل أن يمتد إلى باقي السكنية وتمت السيطرة على الحريق.