رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس سائق ميكروباص مسن تحرش بـ3 أطفال بالغربية

حبس سائق
حبس سائق

أمرت النيابة العامة بكفر الزيات برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، بحبس سائق ميكروباص مقيم بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، 59 سنة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، للتحرش بعدد من الأطفال في سن تتراوح ما بين 5 و7 سنوات أثناء توصيلهن إلى المدرسة، بعدما استدرجهن إلى المقعد الأمامي بجواره داخل السيارة الميكروباص.

 

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من اللواء ياسر عبد الحميد، مدير مباحث الغربية، بورود بلاغ للعميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات من 3 أسر بدائرة مركز كفر الزيات، بقيام سائق مسن باستدراج بناتهم والتحرش بهن جنسيا داخل السيارة الميكروباص أثناء توصليهم إلى إحدى المدارس الخاصة بطنطا.

 

وقال والد إحدى الضحايا أن المتهم يدعى عبد الرحمن. م. ع. خ، 59 عامًا، وسائق ميكروباص بمدينة كفر الزيات، استغل توصيل الأطفال البنات،

ووضع يده على أماكن حساسة بجسدهن، وإجلاسهن على رجليه أثناء قيادة السيارة، فضلًا عن قيامه بتقبيلهن واحتضانهن، ووضع يده على أماكن حساسة في جسدهن أكثر من مرة أثناء ذهاب الأطفال البنات إلى المدرسة.

 

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليهن على سبيل الاستدلال، وأكد جميعهن الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط السائق، وبمواجهته بذلك أنكر الاتهامات الموجهة إليه إلا أن جميع الأطفال تعرفن عليه أمام النيابة، وحُررت محاضر بالواقعة حملت رقم 28632 و27897 لسنة 2021، وقررت حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.