عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء إستخراج" الفيش المميكن" بمركز شرطة إسنا في الأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ مركز شرطة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، تشغيل “مكتب الفيش المميكن” لاستخراج الفيش الجنائي من خلال الكمبيوتر، لأول مرة بمقر مركز شرطة إسنا التابع لمديرية أمن الأقصر.

وأعرب المواطنون من أبناء مدينة إسنا والقري التابعة لها، عن فرحتهم الكبيرة، لبدء تشغيل “مكتب الفيش المميكن” بمركز شرطة إسنا، والذي سيحد من متاعب المواطنين في الذهاب إلى المراكز والمحافظات الأخرى لاستخراج الفيش الجنائي.



فيما وجه أهالي مدينة إسنا الشكر لوزارة الداخلية ومديرية امن الأقصر علي تحقيق هذا المطلب رغم تأخره الا انه قد تحقق، للتيسير على المواطنين في أستخراج الفيش المميكن داخل المركز ، بدلاً من معاناة السفر إلى المراكز والمحافظات المجاورة لاستخراجه. 

وكان موظفو الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، نظموا اليوم الأثنين، حفل تكريم للمهندس أبراهيم عبده نصير، رئيس

المركز السابق، لبلوغه السن القانوني للمعاش، وذلك تقديراً لجهوده المبذولة خلال فترة عمله كرئيس للوحدة المحلية ومشاركته الفعالة في خدمة وتطوير مدينة وقرى ونجوع مركز إسنا.

جاء ذلك بحضور كل من، المهندس محمد سيد سليمان رئيس مجلس ومدينة إسنا السابق، والمهندسة صباح منصور، والمهندس عبد الرحيم طايع نواب رئيس المدينة، والعمدة ضياء البتيتي رئيس مجلس أمناء التعليم بالأقصر، ولفيف من مديري الإدارات الخدمية المختلفة بالمركز، والتنفيذيين ورؤساء الوحدات المحلية، ورجال الدين الأسلامي والمسيحي وعمد ومشايخ القري والنجوع بالمركز .