عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ازالات فورية للتعديات بالبناء المخالف في الفيوم

إزالة التعديات ليلا
إزالة التعديات ليلا

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب خالد فراج، اليوم عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف دون ترخيص بشكل فوري.


يأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى محافظ الفيوم، لرؤساء المراكز والمدن، بتكثيف أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات من الشوارع وتسوية وتمهيد وانارة الطرق لتحسين حالتها وتسهيل المرور والانتقال عليها للتيسير على المواطنين، وازالة كافة التعديات في المهد على الاراضي الزراعية واملاك الدولة.


وتابع رئيس المركز قيام الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقصر الباسل بازالة حالتي تعدي على أراضي املاك الدولة عبارة عن اساسات وأسوار بالطوب الأبيض بمساحة 320 متر، كما تمكنت الحملات من تنفيذ ازالة فورية وردم اساسات خارج الحيز العمراني بالوحدة المحلية بمنية الحيط على

مساحة 100 متر، وتم مصادرة معدات ومواد البناء، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واحالة المتعدين الى النيابة العامة.
وقامت الوحدة المحلية بتطون اليوم بحملة نظافة و تمهيد وتسوية الطرق بقرية تطون وقرية حشمت وذلك بمعدات الوحدة وجليدر مدينة اطسا.


وحرص رئيس المركز على متابعة عمل الاجهزة التنفيذية بالتعاون مع مرفق مياة الشرب باصلاح انفجارين في خطوط المياه الرئيسية بالطريق العام للوحدة المحلية بقرية جردو ومفارق معجون بمنية الحيط وتم شفط تراكمات المياه وتمهيد وتسوية الطرق واعادتها الى طبيعتها.