عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل وزارة الصحة يتفقد سير العمل بمستشفى أبوحماد المركزي

مستشفى أبو حماد المركزي
مستشفى أبو حماد المركزي

قام الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى أبو حماد المركزي، لمتابعة إنتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومناقشة خطة العمل مع الإدارة الجديدة للمستشفى.

 

جاء ذلك بعد قرار محافظ الشرقية بتكليف الدكتور ياسر السويدي مدير إدارة المستشفيات، بتسيير أعمال مدير المستشفى بجانب عمله، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، وإعداد الكوادر اللازمة لتولي الإدارة ورئاسة الأقسام الطبية سواء من داخل أو من خارج الإدارة السابقة.

 

وقام وكيل الوزارة بتفقد الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، والوقوف على مدى توافر الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وجودتها، وحرص على الاستماع إلي ذوي المرضى بقسم الأطفال والأقسام الأخرى، موجهاً الإدارة الجديدة بتوفير أي احتياجات طبية لهم.

 

وعقد مسعود، اجتماع مع إدارة المستشفى، لمناقشة خطة العمل الفترة القادمة، والتأكيد على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، والعمل نحو

تطوير ورفع كفاءة الخدمة المقدمة والارتقاء بمستواها، مع تقييم أداء عمل القوي البشرية بالمستشفى، وضرورة المرور المكثف علي مختلف الأقسام الطبية، ومعالجة أي سلبيات بها.

 

تفقد وكيل الوزارة أعمال التطوير الجارية بقسم الأشعة المقطعية الجديد، والذي تم دعمه بتوجيهات محافظ الشرقية، وبالتنسيق مع البنك الدولي، بتكلفة تقديرية ٤.٥ مليون جنيه، هذا بالإضافة إلي دعم مستشفيات أبو كبير وههيا بأجهزة أشعة مقطعية أخرى، ووجه وكيل الوزارة بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية لتشغيل القسم الجديد، لخدمة المرضى والمواطنين بمركز ومدينة أبو حماد، والمراكز المحيطة بها.