رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرة

الموقف يتحول إلى
الموقف يتحول إلى وحل مع سقوط الأمطار

لاتزال معاناة مواطني مراكز ومدن الدقهلية؛ الذين تم نقل مواقف بلادهم في منطقة قلولنجيل بالمنصورة مستمرة، حيث مر حوالي شهرين على نقل مواقف الميكروباص لمدن شربين ودكرنس ومحلة دمنة وبعض قرى مركز المنصورة في هذه المنطقة البعيدة عن مدينة المنصورة دون البحث عن حلول لاختيار موقع ملائم تتوفر فيه سيارات السرفيس ويوفر وقتا كبيرا يستغرقه المواطنون في الوصول من وإلى الموقف .

 

وقد وصلت " لبوابة الوفد " شكاوى من بعض المواطنين حول معاناتهم اليومية مع الموقف الجديد الذي يخدم قرابة مليون مواطن من أبناء المحافظة ، وأكدوا أن سيارات السرفيس التي تصل إلى الموقف تقوم " بتقطيع الخط" من أجل الحصول على أجرة مضاعفة بالإضافة إلى أن الموقف لم يتم تجهيزه وتوفير الخدمات به حتى الآن ، وخاصة أن المكان الذي تقف به سيارات الميكروباص غير ممهد ويصعب على السيارات التنقل به حيث يتحول إلى " وحل" .

يقول السيد ابراهيم يوسف أتردد يوميا على الموقف قادما من مدينة محلة دمنة ونتيجة لأن هذه الموقف بعيد ويقع على أطراف المنصورة فيسبب معاناة يومية لنا ، حيث انني

أضطر للذهاب متأخرا على عملي نتيجة بعد الموقف .

ويضيف على محمد هاشم أن الموقف غير آمن بالمرة على طالبات جامعة المنصورة حيث أنهن يعدن متأخرات يوميا ، ونظرا لأن الموقف بعيد والمنطقة غير مأهولة فنحن نخشي على بناتنا من العودة ليلا من هذا المكان ، كما أن سيارات السرفيس تقف في منطقة بعيدة عن موقع الموقف ونضطر للسير مسافات كبيرة على أقدامنا حتى نصل للسرفيس .

 

ويؤكد الهادي أحمد أن كبار السن يجدون معاناة أخرى مع الموقف الجديد في منطقة قولنجيل بالمنصورة فهم يسيروا على أقدامهم مسافة كبيرة للوصول إلى السرفيس ، وطالب الهادي باختيار موقف مناسب يتم نقل الموقف إليه حتى يتم انشاء الموقف المجمع في منطقة سندوب بالمنصورة .

 

بعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرةبعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرةبعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرةبعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرة

 

بعد نقله خارج العمران.. رحلة عذاب مليون مواطن مع موقف سيارات الميكروباص بالمنصورة مستمرة