رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد الفيوم يناقش خطة العمل خلال الفترة المقبلة.. صور

اجتماع لجنة الوفد
اجتماع لجنة الوفد بالفيوم

عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، برئاسة الدكتور صابر عطا، رئيس اللجنة، اجتماعا بحضور أعضاء اللجنة العامة ورؤساء وسكرتارية اللجان المركزية والنوعية بالحزب . 

اقرأ أيضًا.. وفد طامية بالفيوم ينفذ حملة لتوزيع الكمامات على المصالح الحكومية والمواطنين

خلال اللقاء تم مناقشة خطة عمل اللجان النوعية خلال الفترة المقبلة وتشكيل عددا من اللجان النوعية ومنها التعليم والصحة والشباب والمرأة والشئون القانونية والزراعة والري وشئون العضوية وكذلك مناقشة تفعيل دور السكرتارية المساعدة باللجنة العامة واللجان المركزية  بالإضافة إلى متابعة أوضاع عددا من المقرات التابعة للحزب بمراكز المحافظة .


فى البداية تحدث رئيس اللجنة العامة عن أهمية التواجد بين المواطنين والعمل على التواصل مع المسئولين والهيئات الحكومية لحل المشكلات  التى يتبناها الحزب، مؤكدًا علي أهمية وضع المقترحات للعمل عليها خلال الفترة المقبلة.


وأشار إلى ضرورة المشاركة الفعالة فى كافة المبادرات التى يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية ومنها مبادرة حياة كريمة، وكذلك المبادرات الطبيه ومنها تطعيم المواطنين باللقاح للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا بالمراكز الطبية بالمحافظة.


وتحدثت أماني الشريف، نائب رئيس اللجنة، عن المبادرات التى يتم التجهيز لها ومنها مبادرة "حقك علينا" والتى تستهدف الأيتام وكبار السن والحالات الإنسانية ودور الرعاية بالمحافظة.


وقدمت الدكتورة حنان خليل رئيس لجنة المرأة بالفيوم خطة عمل اللجنة والتى تشمل عددا من الانشطة والمجالات ومنها الصحة والتعليم والمشاركة المجتمعية بالإضافة الى تنظيم الندوات التثقيفية والتوعوية وورش العمل لتعليم السيدات بالقرى وعمل مجموعات التقوية والمراجعات لطلاب المدارس بجميع المراحل التعليمية والتنسيق مع فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم .


كما شهد الاجتماع عودة عدد من قدامى الوفديين بالمحافظة لحضور اجتماعات الحزب بعد فترة غياب. 
وأكد الدكتور أحمد برعي نائب رئيس اللجنة

والمتحدث الرسمي أنه تم الاتفاق على تنظيم ندوة سبق اتخاذ قرار بشانها تحت عنوان "السياحة في الفيوم.. الكنز المفقود" وذلك خلال الفترة المقبلة.


وأوضح بأنه تم تكليف الدكتور اسامة مخلوف نائب رئيس اللجنة كمسئول عن العمل الجماهيري والنقابي، والدكتور احمد برعي متحدثا رسميا ومسئولا عن التدريب والتثقيف والاعلام، وأماني الشريف نائب رئيس اللجنة مسئولا عن المتابعة والتخطيط والإشراف على لجنتي الشباب والمرأة، على أن يعاونها كلا من ميشيل ميلاد ونيفين عزت من السكرتارية المساعدة، وتكليف إبراهيم عبد الباقي السكرتير العام بتحديد مهام السكرتارية المساعدة وتقديمها في أقرب اجتماع للمناقشة بالإضافة إلى تكليف الدكتور وليد عبدالقوي بتشكيل لجنة الصحة فضلا عن إعادة تشكيل لجان الإعلام والعمال والتعليم والزراعة وتحديد رؤساء هذه اللجان في الاجتماع المقبل على أن لا يكونوا من أعضاء هيئة المكتب.


وتم الاتفاق كذلك على عقد اجتماع هيئة المكتب بحضور رؤساء لجان المرأة والشباب والاعلام كل ١٥ يوما وبحضور رؤساء اللجان المركزية وسكرتارية العموم مرة كل شهر وفى ختام الاجتماع استعرض فراج عبد الباقي امين الصندوق الموقف المالي للحزب.