رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية لإجراء التحاليل الطبية بالمجان فى كل التخصصات

إقبال كبير على حزب
إقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية

شهد حزب الوفد بمحافظة الدقهلية، إقبالا كبيرا من المواطنين، لإجراء التحاليل الطبية في جميع التخصصات بالمجان؛ ضمن المبادرة إلى الرئاسية" حياة كريمة".

 

 وتوافد المئات من المواطنين الذين حجزوا دورهم بالقافلة، على مقر حزب الوفد، بشارع نور بحى بمدينة المنصورة، وسط إجراءات احترازية مشددة.

 

وتكونت لجان من أعضاء حزب الوفد بالدقهلية، لاستقبال المترددين على المقر لإجراء التحاليل الطبية للمواطنين.

 

وحرصت أميمة عوض عضو الهيئة العليا، ورئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بالدقهلية،  وباهر السقعان رئيس لجنة الوفد بالدقهلية، على المشاركة وحضور أعمال القافلة لتيسير عملية تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

 

والتقى أعضاء الوفد بالمواطنين الذين حضروا لإجراء التحاليل الطبية، مشيدين بعملية التنظيم والتسهيل على المواطنين للحصول على الخدمات الطبية.

 

وأكد احد المواطنين أنه حضره لعمل التحاليل الطبية، موجها الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، وأعضاء الحزببالدقهلية لعلاج غير القادرين، وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.

 

وقال رجل مسن أنه يعاني من أمراض مزمنة كالقلب والسكر والضغط، لذا لم يحتاج الأمر سوى يوم واحد من موعد تسجيله ليتم الرد عليه بكونه أول المواطنين الذين ستجرى لهم التحاليل الطبية المطلوبة.

 

وأضاف ونتمني أن يكرر حزب الوفد هذه القافلة أكثر من مرة لمتابعة.

 

وأكدت إحدى السيدات، أنها جاءت لتلقى لإجراء التحاليل الطبية، بعد علمها  بقدوم مجموعة من الأطباء لمقر حزب الوفد بالدقهلية  لإجراء التحاليل، مشيرة إلى أن حزب الوفد بالدقهلية قدم كل أوجه الراحة والطمأنينة للمواطنين، مقدمة الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، وقيادات حزب الوفد بالدقهلية.

 

وبدوره أكد باهر السقعان رئيس لجنة الوفد بالدقهلية، إن مبادرة حزب

الوفد لتدعيم هذه الفعاليات عمل عظيم من قيادات الوفد للتواصل مع الشعب المصري الذي يحتاج منا مزيدا من العمل الخدمي وأكد السقعان أن الوفد لم يتأخر يوما عن المشاركة المجتمعية مع المواطنين خاصة البسطاء غير القادرين.  

 

وأشار الي دور الوفد الكبير في الحياة السياسية المصرية خاصة محافظة الدقهلية وأشار  السقعان  إلى فخره بشباب الوفد الذي بذل جهدا كبيرا منذ موافقة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب علي استضافته هذه الفعاليات حيث بدأنا مبكرا تجهيز وإعداد اللافتات وتلقي تليفونات المرضى ووجه الشكر لكل شباب الوفد خاصة لجنة المرأة لدورها البارز في نجاح هذه الفعاليات  ولحسن استقبالهم للمرضي وتسهيل توصيلهم للأطباء.

تقوم أميمة عوض عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة ورئيس الجلسة العامة ، تقدمنا ​​بالمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد لاستضافته هذه الفعاليات لمدد لكون الدقهلية يمثل أحد الكيانات الوفدية الكبري وارتبط الشارع الدقهلاوى بالوفد ارتباطا كبيرا وتوجه بخالص الشكر لجميع الزوار الذين قاموا بعمل مميز. لخدمة المواطنين البسطاء الذين يحتاجون لتكرار مثل الفعاليات

إقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية  لإجراء التحاليل الطبية بالمجان  فى كل التخصصاتإقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية  لإجراء التحاليل الطبية بالمجان  فى كل التخصصاتإقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية  لإجراء التحاليل الطبية بالمجان  فى كل التخصصاتإقبال كبير على حزب الوفد بالدقهلية  لإجراء التحاليل الطبية بالمجان  فى كل التخصصات.