رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريبا .. إنجاز مشروعين للصرف في المنوفية بـ 70 مليون جنيه

المهندس محب منير
المهندس محب منير سالم

شارفت شركة المقاولات المصرية (مختار إبراهيم)، على إنجاز محطة الصرف الصحي و الصرف الصحي ميت البيضا ومشيرف بالمنوفية، إذ تستقبل محطة الصرف الصحي في محطة المعالجة.

 

وبتكليفات من المهندس محب منير الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة ، وبقيادة منطقة المنوفية تحت رئاسة المهندس محمود مغاوري، يتواصل العمل ليلاً ونهاراً، أعمال بدء المشروع، المشروع اللذان تتجاوز تكلفتهما 70 مليون جنيه.

 

ونجحت "مختار إبراهيم" في رفع نسبة تنفيذ خط الطرد من 60٪ في يونيو الماضي إلى 100٪ حاليًا، بعد أن بدأت بإنشاء 3 عدايات خط الطرد، بجانب الخط القادم من محطة مشيرف. كما تم تنفيذ تنفيذ آخر مشاركة داخلة للمحطة يوم الجمعة، وإتمام الأعمال المدنية تنفيذ تنفيذ أحمد إسماعيل، أما محطة رفع صرف صحى مشيرف (مقاولة مصنع حلوان للصناعات المعدنية) فتم تنفيذ الأعمال بنسبة عالية جدا.

 

وأكد إبراهيم صلاح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة المنوفية ، في وقت سابق، أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، وجه باستعجال الشركات المنوفية، لزيادة العمل وتكثيف وحدات المشروع حتى نهوهما في أقرب وقت ممكن، حسما لشكاوى المواطنين

وللإستفادة من الإستثمارات لدببة التى تم إنفاقها على المشروعين خدمة جيدة للمواطنين. وعرضت إحطة عن تأخر تسليم محطتي الرفع، ونوقش الطلب في مجلس مجلس النواب، مجلس النواب، مجلس النواب.

 

وتحدد منتصف العام المقبل كآخر موعد لتسليم المحطتين وتشغيلهما.

 

وقدمت الشكر إلى اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، على تبنيه مؤقتا الديسه السوق في قرية مشيرف تنفيذ بيارة تشريب فورية بها حاليا. وجهت الشكر إلى الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمهندس محبعمل الرئيس التنفيذي لشركة مختار إبراهيم، على جهودهما لحل مشكلة المشروعين، مع وعد بتنفيذ بعض الشوارع العامة في الداخل الكردون قبل بدء التشغيل في ميت البيضا ومشيرف ، إذ إن ضغط اتلعمل في المحطتين طوال الفترة السابقة دون تغطية بعض الجوانب.