رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مجلس عمداء جامعة دمنهور: جاهزون لعقد امتحانات التيرم الأول

المحـافظـات

الجمعة, 26 نوفمبر 2021 06:14
مجلس عمداء جامعة دمنهور: جاهزون لعقد امتحانات التيرم الأولجامعة دمنهور - ارشيفية

مكتب الوفد

مجلس عمداء جامعة دمنهور: جاهزون لعقد امتحانات التيرم الأول

أكد مجلس عمداء الكليات بجامعة دمنهور محافظة البحيرة أن المجلس فى حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة الذى عقد الخميس برئاسة الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبحضور عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وعقد بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة.

 

إقرأ أيضًا .. تفاصيل القبض على رئيس جامعة دمنهور  لتقاضيه رشوة 4 ملايين جنية

 

وطالب نائب رئيس الجامعة عمداء الكليات بالانتظام فى الدراسة

والمحاضرات وأكد المجلس خلال الاجتماع على جاهزية كليات الجامعة لعقد الامتحانات، مؤكدًا  حرص الجامعة على تحقيق وضمان حسن سير العملية التعليمية.

 

وشدد المجلس على متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بكافة كليات الجامعة والالتزام بإرتداء الماسكات الطبية ومراعاة مسافات التباعد الاجتماعى، إضافة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بعدم السماح للطلاب بدخول الإمتحان إلا بعد تقديم شهادة تثبت الحصول على اللقاح واستثناء من لديهم عذر مرضى مقبول

قبل السماح لهم بالدخول مع إجراء تحليل الـPC R حرصًا على سلامة وصحة الجميع.

وأوصى المجلس بالتأكيد على أن المجلس فى حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن الجامعة بقطاعتها ومجالسها فى خدمة أى كلية وخدمة أى طالب لتحقيق الفائدة  القصوى بما يحقق مصلحة الطلاب.

وكانت الجامعة قد شهدت حالة من الإرتباك إثر قيام هيئة الرقابة الإدارية بالقبض على رئيس الجامعة وأربعة آخرين بتهمة الرشوة، حيث أحيلوا لنيابة أمن الدولة العليا التى باشرت التحقيق، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا وحددت النيابة يوم السبت ٢٨ نوفمبر للعرض على قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة لتجديد قرار حبس المتهمين.

 

أهم الاخبار