عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حملات للنظافة وإزالة التعديات بسنورس فى الفيوم

إزالة التعديات ليلا
إزالة التعديات ليلا

 شنت الاجهزة التنفيذية بمركز سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم،  رئيس مركز ومدينة سنورس عدة حملات لرفع الاشغالات وإزالة التعديات والنظافة العامة بقرى المركز.
يأتي ذلك تفعيلاً للقرارات الوزارية، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والالتزام بغلق المنشآت فى المواعيد المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.
وتمكنت الحملة برئاسة المهندس أشرف أيوب نائب رئيس المركز، من غلق عددا من الورش والمحال التجارية بالإضافة إلى غلق عددا من المقاهي المخالفة للإجراءات الوقائية وإشتراطات التشغيل، فضلاً عن مصادرة الشيشة بالمقاهي المخالفة ورفع عددا من إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين بحرم الطريق العام وشوارع المدينة وتم تحرير محاضر ضد المخالفين للقرارات المنظمة لذلك.
وتمكنت الحملات اليوم من إزالة حالة تعدي ليلا داخل الحيز العمرانى لمدينة سنورس عبارة عن حفر أساسات على مساحة 150 متر وتم مصادرة معدات ومواد البناء وتحرير محضر ضد المتعدي.
وتابع نائب رئيس المركز أعمال حملة النظافة الليلية بشوارع وميادين المدينة والتى أسفرت عن رفع 320 طن من القمامة والمخلفات ونقلها إلى المدفن الصحي.
كما قامت الحملة بالمرور على المخابز والمحال التجارية والمطاعم ، لمتابعة سير العمل ومدي إلتزام العاملين والمواطنين المترددين، والإلتزام بالإجراءات الاحترازية. إزالة التعديات ليلاإزالة التعديات ليلا