رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد انهيار منزلها في سيول اسوان

انفراد| الطفلة شروق برفقة الرئيس في افتتاح طريق الكباش (القصة الكاملة)

المحـافظـات

الخميس, 25 نوفمبر 2021 12:56
انفراد| الطفلة شروق برفقة الرئيس في افتتاح طريق الكباش (القصة الكاملة)الطفلة شروق رفيقة السيسي في افتتاح الكباش

أسوان- راندا خالد

فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الطفلة شروق محمد محمود، التي التقى بها في قرية غرب أسوان، عقب تفقده المنازل المتضررة من السيول، "أنها ستجلس بجواره في افتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم".

 

اقرأ أيضًا..بعد لقائه بالسيسي.. متضرر من سيول أسوان لـ" الوفد" أنا أسعد خلق الله

 

وسردت الطفلة شروق، التي تبلغ من العمر 9 سنوات، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الرئيس السيسي جلس بجوراها في قرية غرب أسوان وقال لها : "نفسك تطلعي إيه، وكان ردها رسامة"، مضيفًا :"أنها ستجلس بجواره أثناء افتتاح طريق الكباش بالأقصر اليوم.

 

الرئيس السيسي في اسوان

 

والتقت الوفد بوالدة الطفلة شروق، بطلة السيول، والتى قالت :"أنا مش مصدقة نفسي، والسيول كانت سبب في زيارة فخامة الرئيس السيسي إلي قريتنا، لن نحزن من الذي حدث معنا، وزيارته نسيتنا المأساة التي شهدنها الأيام الماضية".

 

وأضافت وفاء سعد الدين، أن 6 منازل تضرروا من السيول، ولكن

حياة كريمة والمسئوليين لن يتركونا لحظة منذ ذلك الكارثة، موضحة أنني شعرت بسعادة عندما علمت بتواجد شروق ضمن الأطفال الذين يجلسون مع الرئيس السيسي أثناء افتتاح طريق الكباش.

الرئيس السيسي في اسوان

أعرب منسي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، عن سعادته البالغة من زيارة الرئيس السيسي منزله، بعد تعرضه لسيول، قائلًا:" كنت حاسس أني بحلم وأن الكابوس اللي عشته الأيام الماضية اتمحي من عقلي بعد تواجده بجواري".

 

عمت حالة من الفرحة والسرور، عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرية غرب أسوان، لاطمئنان علي الأهالي الذين تعرضت منازلهم للسيول.

الرئيس السيسي في اسوان

اقرأ أيضًا..صور..السيسي يتفقد المناطق المتضررة جراء السيول في اسوان ويلتقي بالمواطنين المتضريين

 

استقبل أهالي غرب أسوان، الرئيس السيسي، بالابتسامة والسرور قائلين "شرفتنا ونورتنا، أسوان نورت بيك"، وهذا يعبر عن موقفك

النبيل اتجاه شعبك.

 

حرص الأهالي على التقاط صور تذكارية مع الرئيس السيسي، أثناء تفقده المنازل المتضررة من السيول.

 

الرئيس السيسي في اسوان

 

 

يذكر أن محافظة أسوان، تعرضت خلال الأيام الماضية، لعاصقة ترابية مصطحبة أمطار رعدية غزيرة، نتج عنها انهيار العديد من المنازل وإصابة 503 مواطنين بلدغات العقارب، فضلا عن غرق بعد المقابر في الكثير من المدن والمراكز.

 

وأصيب 503 مواطنين ومواطنات، بلدغات العقارب، تزامنًا مع سوء الطقس الجوية الذي تعرضه إليه محافظة أسوان، خلال الساعات الماضية، نتج عنه خروج الحشرات الضارة، وعلي الفور تم نقل المصابيين إلي مستشفيات أسوان، لتلقي أمصال العقارب وإجراء الفحوصات الطبية لهم.

 

الرئيس السيسي في اسوان

 

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بوقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالًا وأيضًا ببحيرة ناصر، بجانب قيام إدارة المرور بغلق الطرق السريعة مؤقتًا بعد انعدام الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية والأمطار التي أدت لانخفاض مستوى الرؤية وخاصة أمام حركة المركبات بريًا والبواخر السياحية والدهبيات والمراكب الشراعية ومراكب الصيد والعبارات والمعديات الخاصة نيليا.

 

الرئيس السيسي في اسوان

تعرف علي الطفلة شروق التي جلست بجوار السيسي في اسوان

موضوعات ذات صلة:

شرفتنا ونورتنا.. أهالي أسوان يستقبلون السيسي بالابتسامة (صور)

السيسي يتفقد اليوم المناطق المتضررة من السيول في أسوان

 

 

 

أهم الاخبار