رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد لقائه بالسيسي.. متضرر من سيول أسوان لـ"الوفد" أنا أسعد خلق الله

لقاء السيسي باهالي
لقاء السيسي باهالي اسوان

أعرب أحد مواطني مدينة أسوان المتضررين يدعى حربي منسي، عن سعادته بعد أن قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيارة منزله، قائلًا "أنا أسعد خلق الله النهاردة".

 

اقرأ أيضًا.. شرفتنا ونورتنا..أهالي أسوان يستقبلون الرئيس السيسي بالابتسامة (صور)

 

وأعرب منسي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، عن سعادته البالغة من زيارة الرئيس السيسي منزله، بعد تعرضه لسيول، قائلًا: "كنت حاسس أني بحلم وأن الكابوس اللي عشته الأيام الماضية اتمحي من عقلي بعد تواجده بجواري".

 

وأضاف: " الرئيس السيسي وعدني أنه يرجع منزلي كما كان وأفضل كمان، وقال لي كل شيء هعمل لك، ولا تشيل هم".

 

عمت حالة من الفرحة والسرور أهالى قرية غرب أسوان، عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للاطمئنان على الأهالي الذين تعرضت منازلهم للسيول.

اقرأ أيضًا..صور..السيسي يتفقد المناطق المتضررة جراء السيول في اسوان ويلتقي بالمواطنين المتضريين

 

استقبل أهالي غرب أسوان، الرئيس السيسي، بالابتسامة والسرور قائلين "شرفتنا ونورتنا، أسوان نورت بيك"، وهذا يعبر عن موقفك النبيل اتجاه شعبك.

 

حرص الأهالي على التقاط صور تذكارية مع الرئيس السيسي، أثناء تفقده المنازل المتضررة من السيول.

 

يذكر أن محافظة أسوان، تعرضت خلال الأيام الماضية، لعاصفة ترابية مصطحبة أمطار رعدية غزيرة، نتج عنها انهيار الكثير من المنازل وإصابة 503 مواطنين بلدغات العقارب، فضلا عن غرق بعض المقابر في

الكثير من المدن والمراكز.

 

وأصيب 503 مواطنين ومواطنات، بلدغات العقارب، تزامنًا مع سوء الطقس الجوية الذي تعرضت إليه محافظة أسوان، خلال الساعات الماضية، نتج عنه خروج الحشرات الضارة، وعلي الفور تم نقل المصابين إلى مستشفيات أسوان، لتلقي أمصال العقارب وإجراء الفحوصات الطبية لهم.

 

 

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بوقف حركة الملاحة النهرية فى مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالًا وأيضًا ببحيرة ناصر، بجانب قيام إدارة المرور بغلق الطرق السريعة مؤقتًا بعد انعدام الرؤية الأفقية بسبب العاصفة الترابية والأمطار التي أدت لانخفاض مستوى الرؤية وخاصة أمام حركة المركبات بريًا والبواخر السياحية والدهبيات والمراكب الشراعية ومراكب الصيد والعبارات والمعديات الخاصة نيليا.

 

موضوعات ذات صلة:

السيسي يتفقد اليوم المناطق المتضررة من السيول في أسوان

صور..السيسي يتفقد المناطق المتضررة جراء السيول في اسوان ويلتقي بالمواطنين المتضريين

 

أهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسيأهالي اسوان يشكرون الرئيس السيسي