رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم دمياط يوجه دعوة للمشاركة بالرأي في تطوير العمل

وكيل تعليم دمياط
وكيل تعليم دمياط

أعلن الدكتور خالد خلف وكيل  أول وزاره  التربية والتعليم بدمياط، عن إنشاء بنك الأفكار الإلكتروني بتعليم دمياط، تحت إشراف مركز التطوير التكنولوجي.

 

يأتي ذلك في إطار رؤية الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بتطوير العمل والاهتمام باكتشاف الأفكار والمقترحات الجديدة التي تساعد على تطوير العمل وبلوغ الأهداف بتعليم درجات الكفاءة والاحترافية وصقل العناصر المميزة وتوفير الامكانيات اللازمة لإبرازها.

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن البنك يهدف لتجميع أكبر قدر من مقترحات تطوير العمل والأداء بالتربية والتعليم بمحافظة دمياط ودراستها والاستفادة منها في تطوير الأداء وإطلاق مبادرات تخدم العملية التعليمية، وتجميع مقترحات المشكلات ودراستها للاستفادة منها في حل المشكلات، مشيرًا إلى

أن مركز التطوير التكنولوجي بدمياط الجديدة، أتاح رابط إلكتروني لتوفير الوقت والجهد علي كل من لديه فكرة أو مقترح وسوف يتم تجميعها وعرضها على وكيل الوزارة للفحص واتخاذ الرأى.

 

وأشار خلف، إلى أنه يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في جعل عالمنا أكثر إنصافا وعدلا. ويمكن للأفكار الجديدة أن تدعم كل هدف من أهداف التنمية، فقط نختار الكيفية التي نستفيد بها من التكنولوجيا الجديدة ونديرها بالطرق الصحيحة.