رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نيابة الفيوم تبدأ التحقيق فى تعطيل العمل بمديرية التربية

المحـافظـات

الأربعاء, 06 مارس 2013 12:22
نيابة الفيوم تبدأ التحقيق فى تعطيل العمل بمديرية التربيةمحمود جودة العمريطي
الفيوم - سيد الشورة:

بدأت نيابة بندر الفيوم تحقيقاتها فى البلاغ المقدم من إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم ويحمل رقم 2151 إدارى قسم الفيوم والذى يتهم 6 من المواطنين بتعطيل العمل داخل ديوان المديرية والتعدى بالألفاظ الخادشة للحياء على وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من الموظفين، والتسبب فى إغلاق مكتب وكيل الوزارة واستخدام شعارات ولافتات تحمل اهانات .

قررت النيابة الاستماع لاقوال محمود العمريطى وكيل الوزارة والذى تم منعه من دخول مكتبه لليوم الرابع بسبب التعدى عليه من

قبل المواطنين الذين يرغبون فى تعيينهم بالقوة بالرغم من انقطاعهم عن العمل منذ عشرات السنين وسفرهم الى ايطاليا  كما طلبت النيابة من المباحث سرعة التحريات حول الواقعة بالرغم من التلغرافات التى تم ارسالها للمحامى العام عدة مرات للتدخل ومنع هؤلاء المواطنين من تعطيل العمل واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم.
هدد العاملون بالمديرية بترك العمل والاعتصام فى الشارع بسبب تقاعس الامن عن القياد بدوره
ورفضه اى تدخل لمنع احتلال الدور الثانى داخل المديرية خاصة وان المعتصمون يقومون بالتطاول على الموظفين وسبهم باشنع الالفاظ الاستيلاء على كراسيهم للجلوس عليها وكذلك تسببوا فى تعطيل العمل داخل لجتة الادارة والخاصة بالاعداد لامتحان الشهادتين الاعدادية والابتدائية.
وفشلت جميع المحاولات التى يبذلها قيادات التعليم للتفاوض مع المعتصمين كما فشلت محاولاتهم مع اجهزة الامن لتطبيق القانون على المعتصمين الذين يعلنون بكل وضوح ان الامن يساندهم ويدعمهم .
كما غابت تماما نقابة المعلمين عن المشهد ولم تكلف النقابة نفسها القيام بزيارة الى المديرية للوقوف بجانبن اعضائها من قيادات التعليم الذين يتم سبهم وشتهم والتعدى عليهم طوال الايام.

 

أهم الاخبار