عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرشحون يتنافسون على مقعد رئيس نادي الرواد بالعاشر من رمضان

 انتخابات نادي الرواد
انتخابات نادي الرواد

 انطلقت انتخابات نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، اليوم الجمعة، التي يتنافس فيها 43 مرشحًا بينهم 4 مرشحين يتنافسون على مقعد الرئيس، و3 على مقعد النائب، و3 آخرين على مقعد أمين الصندوق، و10 مرشحين على مقاعد تحت السن، و23 على مقاعد فوق السن، وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

 

اقرأ أيضًا.. 

29 مرشحًا يتنافسون في انتخابات نادي السويس 

 

فيديو بدء انتخابات نادى بنها الرياضى 

 

 تتم الانتخابات بمقر نادي الرواد بوسط مدينة العاشر من رمضان، وتستمر عملية التصويت حتى السابعة من مساء اليوم، وسط تطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية المشددة كافة.

 

 يتنافس في انتخابات نادي الرواد بالعاشر من رمضان، 4 قوائم، الأولى قائمة "نحافظ ونبني" يتقدمها محمد أبو العينين، والثانية قائمة "رواد جديد" يتقدمها اللواء أيمن صيام، والقائمة الثالثة "الإصلاح والتطوير" يتقدمها محمود مصيلحي، والرابعة قائمة "معًا ممكن" يتقدمها إبراهيم العقيلي.

  

 أكد محمود عبدالعظيم، وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، أن الانتخابات تجرى بشكل قانوني وتحت إشراف قضائي كامل، وبتطبيق

الإجراءات الاحترازية كافة المقررة من وزارة الصحة، لافتًا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية للنادي ممن لهم حق التصويت في الانتخابات بعدما سددوا الاشتراكات يبلغ عددهم قرابة 30 ألف عضو، وأن عملية التصويت مستمرة حتى السابعة من مساء اليوم.

 

 وأشار إلى أن عملية التصويت يتنافس فيها المرشحون على مقاعد الرئيس ونائبه وأمين الصندوق وعضوية فوق السن وتحت السن، بإجمالي عدد المرشحين 43 مرشحًا منهم 4 يتنافسون على مقعد رئيس النادي، و3 على مقعد نائب رئيس النادي، و3 آخرين على مقعد أمين الصندوق، و10 مرشحين على 3 مقاعد لعضوية تحت السن، و23 على 6 مقاعد لعضوية فوق السن.