رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 700 كيلو دقيق مدعم قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

الحملة والمضبوطات
الحملة والمضبوطات

شنت إدارة تموين مركز يوسف الصديق، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية والمستودعات التموينية بدائرة الإدارة اليوم الخميس، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة.

 

تمكنت الحملة من ضبط عدد 14 شيكارة دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 700 كيلو دقيق مخصص للمخابز البلدية محمل على تريسيكل وذلك قبل تهريبه إلى السوق السوداء بناحية قرية الشواشنة.


وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر جنح أمن دولة طوارئ ضد سائق التريسيكل، كما تم تحرير العديد من المحاضر والمخالفات التموينية للأسواق والمخابز ،

ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والبيع بأزيد من السعر الرسمي ونقص وزن الخبز وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.


جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم وبرئاسة المهندس محمد منتصر مدير إدارة تموين يوسف الصديق والمهندس ناصر عبدالله رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين جمال عبدالخالق ورمضان عثمان وأحمد رجب ومحمد صلاح وأنور شعبان بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك.