عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم المنوفية تعقد اجتماعا لمسئولي التوجيه المالي والإداري

تعليم المنوفية تعقد
تعليم المنوفية تعقد اجتماعا الادارات التعليمية

عقد اليوم هاني عنتر، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا لمدير ورؤساء أقسام التوجيه المالي والإداري ومدير ورؤساء أقسام ادارة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية بحضور مها كامل مدير عام الشئون المالية والإدارية بديوان المديرية لمتابعة العمل المالي للمدارس منذ بداية الدراسة وحتى الآن.

 

وخلال الاجتماع وجه مدير المديرية إلى سرعة الانتهاء من بحث كافة مناقضات الجهاز المركزي للمحاسبات قطاع المنوفية كما شدد على تطبيق القرار الوزاري الخاص بالمصروفات المدرسية وتعديلاته الخاصة بتقسيم سداد المصروفات لتخفيف الأعباء على أولياء الأمور وشدد على ضرورة متابعة تنفيذ تطبيق الحالات الخاصة بالإعفاء من سداد المصروفات المدرسية وفقا للقرار الوزاري.

 

وتطرق الاجتماع لمناقشة تطبيق القرار الوزاري الخاص بالمجموعات

المدرسية والتأكيد على متابعة المجموعات بالمدارس للتأكد من التزام بالأعداد والشروط الواردة بقرار تنظيم العمل بالمجموعات المدرسية كما تطرق الاجتماع لمناقشة متابعة تنفيذ نشرات الندب والنقل الصادرة من التوجيهات الفنية لسد العجز بالمدارس.

 

وفي ذات السياق شدد مدير المديرية على ضرورة تفعيل المتابعات الجادة والهادفة الداعمة للإدارة المدرسية لتلافي السلبيات ودعم الإيجابيات ومساعدة مديري المدارس في إيجاد حلول سريعة للمشكلات والمعوقات التي تعوق حسن انتظام سير العملية التعليمية.