رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاجيل محاكمة المتهين في واقعة غرق طفل بحمام السباحة في الإسكندرية

اهالى سيف تطالب بحقه
اهالى سيف تطالب بحقه

قررت محكمة جنح باب شرق الإسكندرية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة وفاة الطفل سيف إسلام، ضحية غرق النادي الأوليمبي السكندري، أثناء تدريبات السباحة، والتي مكث علي إثرها 80 يوما في العناية المركزة قبل أن يتوفي داخل المستشفى إلي جلسة 18 نوفمبر القادم لسداد الرسوم وإعلانهم بالدعوي المدنية.

 

ويواجه ١٠ متهمين اتهامات القتل الخطأ والتزوير في القضية رقم ١٤٠٦٣ لسنة ٢٠٢١ جنح باب شرق، ومن بين المتهمين المدير التنفيذي للنادي ومدربي السباحة وعامل الإنقاذ وفني الكاميرات و6 آخرين من العاملين بالنادي.

 

تعود أحداث الواقعة لشهر يوليو الماضي، حينما غرق الطفل سيف إسلام في حمام سباحة نادي الأوليمبي السكندري أثناء تدريبات السباحة، وسط اتهامات لمسئولي النادي بتسببهم في غرقه وإخفاء الأدلة والتزوير لحماية المتهمين.

وشهد نادى الأوليمبي السكندري، حالة من الغضب بسبب واقعة غرق داخل حمام السباحة للطفل "سيف" أثناء تدريبات فريق السباحة

بالنادي مواليد ٢٠١٤، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه.

 

وأكد أعضاء نادي الأوليمبي أن الطفل سيف شوهد أثناء التدريبات، وأنهم فوجئوا بعد فترة بظهوره على سطح المياه يطفو، وتم انتشاله ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من النادي لتلقي العلاج، وأشاروا إلى أن الطفل ظل يتلقى العلاج بالمستشفى وسط محاولات مضنية لإنقاذه.

 

ووجه إسلام منصور، والد سيف، اتهامات مباشرة للمسؤولين بنادي الأوليمبي بانهم سبب مباشر في وفاة نجله بسبب الإهمال الذي يضرب النادي وحالة الفوضي، والتلاعب بتسجيلات الكاميرات الخاصة بالواقعة ومسح الواقعة لإخفاء الأدلة حتى لا يتم إدنتهم.