رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"طفلة" تعثر على اسورة ذهبية داخل مدستها بمنفلوط

تكريم الطفلة لامانتها
تكريم الطفلة لامانتها

 

 

 

شهدت مدينة منفلوط بأسيوط واقعة قليل ما تحدث وهو ما جعل بطلتها يذيع صيتها وسط ابناء بلدتها وبدأت قصتها في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث وجدت الطفلة "ملك اسماعيل سلطان" ـ طالبة بالصف الاول الاعدادى بمدرسة المنفلوطي للتعليم الاساسى بمنفلوط أسورة ذهبية داخل المدرسة تقدر ثمنها ما يقرب من 15 ألف جنيه فقامت بإعادتها لصاحبتها وهو ما جعل إدارة المدرسة تكرمها في طابور الصباح بين زميلاتها وأهدتها المصحف الشريف وبعض الأدوات المدرسية لتكون مثالًا يحتذى به في الأمانة بين الطالبات.

"الوفد" .. تحدث مع "ملك اسماعيل سلطان" طالبة بالصف الاول الاعدادى بمدرسة المنفلوطي للتعليم الأساسى بمنفلوط فقالت في بداية حديثها : الحمدلله أنا عملت الذي من المفترض أن يفعله أي شخص مكاني سواء كان صغيراً أو كبيراً وهو ما تربية عليه في البيت وتعلمته في المدرسة.

وعن تفاصيل العثور على الأسورة الذهبية التي تقدر حوالي 15 ألف جنيه قالت  "ملك" : أثناء سيري في المدرسة وجدت شئ يلمع مع أشعة الشمس وعندما ركزت فيه وجدته

اسورة ذهبية فالتقطها وعلى الفور قمت بالذهاب إلى إدارة المدرسة لتسليمها لهم واعلان عما وجدت عبر الاذاعة المدرسية مضيفاً إنني سألت زملائي والمحيطين بالمكان داخل المدرسة عما اذا كان أحدهم قد فقد شئ أم لا قبل ان اسلمها لإدارة المدرسة التي بجورها اكتشفت بعد ذلك أن الأسورة ملك لإحدى المُدرسات.

وأضافت "ملك" تصرفي نابع من تربيتي وتعليم مدرستي بألا أخذ أي شئ "مش بتاعي" وهو الطبيعي ومن المفترض أن يفعله أي شخص مكان إلا أن القصة تم تداولها بين الطالبات والمدرسات وقررت إدارة المدرسة تكريمي والاشادة بتصرفي حتى اشتهرت القصة وذاع صيتها بين أبناء مركز منفلوط وتداولتها صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".