رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شنت مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة الدكتور ربيع مصطفى وكيل الوزارة عددا من الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية في مهدها على مدار اليوم حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل وردع المخالفين.
وشدد وكيل الوزارة على اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة بالفيوم برئاسة المهندس علي مسعد مدير عام جهاز حماية الأراضي بمتابعة ورصد والتصدي لأي حالة تعدي علي الأراضي الزراعية في مهدها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالتعدي على الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، في تنفيذ حملات الإزالة، بالتعاون مع الجهات المعنية وقوات الشرطة.
وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم برئاسة المهندس محمود اسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحفر أساسات على مساحة إجمالية بلغت 1150 متر بناحية قرى سيلا والحادقة وجرفس.

جاء ذلك بحضور المهندس سيد أحمد محمود رئيس

قسم حماية الأراضي  والمهندس محمد ابو القاسم رئيس الوحدة المحلية بقرية سيلا والمهندس سمير بدر رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية والمهندسة علا شعيب رئيس الوحدة المحلية والمهندس عبدالعليم عبد العزيز مدير الجمعية الزراعية بقرية الحادقه.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز اطسا برئاسة المهندس ماهر ابو رحيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا بتنفيذ إزالة حاله تعدى على الأراضي الزراعية عبارة عن غرف غير مكتملة على مساحة 175 متر بناحية قرية منشأة عبدالمجيد التابعة لمركز اطسا بحضور المهندس محمد عبد الحافظ رئيس قسم حماية الأراضي بالإدارة والمهندس يوسف محمود رئيس الوحدة المحلية بقرية الغرق.

 

إزالة التعدياتإزالة التعديات