رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

منع رئيس مدينة بلبيس من دخول مكتبه

المحـافظـات

الثلاثاء, 05 مارس 2013 11:04
منع رئيس مدينة بلبيس من دخول مكتبهمبنى محافظة الشرقية
الشرقية – ياسر مطري:

منع  عدد من شباب القوي الثورية بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، " عبد الرحمن الديبة " رئيس مجلس مدينة بلبيس، من دخول مبني المجلس في الساعات الاولي لتفعيل الاحتجاج الشعبي " العصيان المدني" في مراكز المحافظة، وتمكنوا من اقناع عدد 10 من موظفي المجلس من مشاركتهم في العصين المدني.

فيما تمكن باقي موظفي مجلس المدينة من الصعود إلي مكاتبهم دون اعتراض طريقهم، وقام الشباب الداعي إلي العصيان بترديد الهتافات المناهضة

لفترة تولي "رئيس المدينة " المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين التي اتسمت علي حد وصفهم بالفشل والاكتفاء بالجلوس في مكتبة وعدم النزول إلي الشارع لمعرفة مشاكله وعدم ايجاد حلول عملية للقضاء علي المشكلات المتوارثة خلال العقود البائدة.
ومن جانبه، أكد " عبد الرحمن الديبة " رئيس مجلس مدينة بلبيس " أن هناك توجة عام لدي الشباب المحتج الذي قام
بمنعه من دخول مكتبة صباح اليوم، وهو الاعتراض علي النظام الحالي، رافضين الاستماع إلي منطق العقل في كيفية وضع الحلول التي يقوم بها معالجة مشكلات الموروثة من مشكلات النظافة والصرف الصحي عبر عشرات السنين خلال فترة النظام البائد.
يذكر أن عدد من شباب القوي الثورية،كان قد وضع اكياس من القمامة داخل مكتب رئيس مجلس المدينة امس الاثنين، وقاموا برسم جرافتي علي جدران المجلس تعبر عن رفضهم لاستمراره في رئاسة مجلس المدينة، وعلي أثر ذلك قام " الديبة " بتحرير محضر رسمي في مركز شرطة بلبيس لتضرره من هذا السلوك.

أهم الاخبار