رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متابعة أعمال المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية بالبحر الأحمر

أعمال المشروع القومي
أعمال المشروع القومي للتنمية البشرية

أكد اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، على ضرورة مواصلة وتكثيف العمل بإدارة مشروعك بالوحدة المحلية لمدينة القصير، ومتابعة ماتم تحقيقه خلال الفترة الماضية فى إقامة المشروعات المتنوعة، التى قامت البنوك بتمويلها بالتنسيق مع الإدارة المختصة بالوحدة  المحلية.

 

 

من جانب أخر، توجهت لجنة ادارة مشروعك بالوحدة المحلية لمدينة القصير  اليوم الأحد، إلى مواقع المشروعات ولقاء اصحابها بشارع ٦ أكتوبر ومناطق التلفزيون وموقف الأتوبيس والعديد من المناطق بالمدينة. وتابعت اللجنة المشروعات على الطبيعة والوقوف على مدى نسب تنفيذها، وتم مراجعة التراخيص الصادرة لكل مشروع على حدة.

 

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أعلنت عن كيفية التقديم الحصول على القروض

وذلك بالتوجه الى موقع مشروعك فى المدن والمراكز بمحافظات الجمهورية وملىء استمارتين طبقا لحجم القرض المطلوب، حيث أن الاستمارة الأولى تشمل منح القرض

من ألف جنيه حتى 50 ألف مصرى والثانية أكبر من 50 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه.

 

ويتم مراجعة بيانات الاستمارات والتعرف على التراخيص المطلوبة مع ممثل الوحدة المحلية ويتم تسليم الطلب لممثل البنك فى الموقع. و يستهدف المشروع القومى للتنمية المجتمعية منح القروض للعملاء فى تمويل شراء الآلات والمعدات والتجهيزات وتمويل النشاط التجارى ومشروعات الثروة الحيوانية والمهن الحرة.

 

يذكر أن إدارة مشروعك بالوحدة المحلية لمدينة القصير ساهمت فى تحقيق ٥٥٠ مشروعا على أرض الواقع يتضمن أنشطة مختلفة يتم متابعتها بشكل مستمر.