عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تظاهر العشرات من أهالى الخانكة أمام مجلس المدينة

جانب من المظاهرة
جانب من المظاهرة

قطع العشرات من أهالي مدينة الخانكة الطريق أمام مجلس المدينة واشعلوا النيران في إطارات السيارات اعتراضا علي تخاذل وتقاعس الأمن في استرداد الشقق المحجوزة لهم بعمارتين بمنطقة المحلب والتي اغتصبها البلطجية في أحداث جمعة الغضب في أعقاب الثورة ومازالوا يقطنوها حتي الآن.

ورفع الأهالي لافتات كتبوا عليها عبارات منها "احنا الحق احنا الشرعية.. ليه ساكتين علي البلطجية" واصر الاهالي علي عد الانصراف الا بعد تحقيق مطلبهم وطرد البلطجية من الشقق الممملوكة لهم والمزمع تسليمها  اليهم منذ عامين
وقال وائل الزيني أحد المتضرريين إن الأهالي جفت حناجرهم من المطالبة بطرد البلطجية الذين سيطروا علي 120 وحدة سكنية كان قد تم طرحها بنظام القرعة منها  48 وحدة منخفضة التكاليف يدفع حاجزها مبلغ 3

آلاف جنيه و72 وحدة تم دفع مبلغ 35 ألف جنيه ومتبقي عليها مبلغ 15 ألفا وقال إننا تظاهرنا أكثر من مرة لتسليمنا الشقق الخاصة بنا دون مجيب والمسئولين في القليوبية ودن من طين وودن من عجين وهناك العديد من الأسر لا تجد مسكنا وفي أشد الحاجة للشقق التي تم حجزها لهم. 
انتقل العقيد احمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص وعدد من القيادات الأمنية لإقناع الأهالي بالانصراف وفتح الطريق وجار التفاوض معهم لحل الأزمة.