رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الغرفة التجارية بدمياط تستقبل وفد من سلطنة عمان لبحث سبل التعاون و الإستثمار

الغرفة التجارية بدمياط
الغرفة التجارية بدمياط تستقبل وفد من سلطنة عمان

انطلاقا من العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية و سلطنة عمان و حرصا من مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط علي توطيد ه العلاقات استقبلت الغرفة التجارية بدمياط برئاسة محمد أحمد الزيني رئيس مجلس إدارة الغرفة وفد من الغرفة التجارية بسلطنة عمان لبحث سبل التعاون و الإستثمار و زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين في كافة المجالات .

وذلك بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال المصريين العمانيين برئاسة محمد محمد الجلاد ، وقد رحب الزيني بالوفد في كلمته قائلاً .. تربطنا بسلطنة عُمان علاقة تجارية وسياسية وطيدة وهم من المشاركين والمهتمين دائماً بمصر، وكتجاريين وصناعيين نحاول الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى العلاقة السياسية، وهذا اللقاء ينبع من عمق العلاقات التاريخية بين مصر والسلطنة.

جاء هذا اللقاء ضمن برنامج ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال المصريين والعُمانيين الذى بدأت فعالياته فى القاهرة لبحث فرص الاستثمار المتبادل فى البلدين الشقيقين.

 

وحرصاً من الغرفة التجارية بدمياط على توطيد هذه العلاقات، تم دعوة التجار والصناع ورجال الأعمال و كافة الأطياف من أصحاب المهن المختلفة بمحافظة دمياط لحضور هذا اللقاء واستقبال وفد السلطنة من أجل التعارف وبحث فرص الاستثمار المتبادل فى كافة المجالات وتنشيط الحالة التجارية بين البلدين.

 وإمكانية إقامة مشاريع مشتركة حضر اللقاء من جانب الغرفة التجارية بدمياط كلا من محمد عبد اللطيف فايد وأيمن رخا نائبي رئيس الغرفة ومحمد سامي سليمان أمين صندوق الغرفة التجارية ومحمد البنا واحمد أبو شامة عضوا مجلس إدارة الغرفة وسلامة الجحر رئيس شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط .

الغرفة التجارية بدمياط تستقبل وفد من  سلطنة عمان