رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عصابة (موزة والحاج) لسرقة الدراجات البخارية بالمنشاة

ضبط متهمين
ضبط متهمين

 تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، من ضبط عاطلين لهما سجل إجرامي سابق كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي وبحوزتهما عدد 2 سلاح أبيض وعدد من الدراجات البخارية التي تم سرقتها وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط عصابة سرقة الدرجات البخارية بالمنشأة في سوهاج


 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمد نصحي، نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة مفادها قيام كل من :- "عارف ص ع ا"، شهرته "موزة"، 38 سنة، عاطل، السابق اتهامة في عدد "26" قضية (سرقة متنوعة – ضرب - أموال عامة –  نصب - آداب عامة – تبديد) آخرها القضية سرقة، و"محمود ع م ا"، شهرته "الحاج"، 33 سنة، عاطل –  يقيم  دائرة مركز  المنشاة السابق اتهامه في عدد "4" قضايا [سرقة – سلاح من دون ترخيص –  سكر] آخرها القضية سكر وشغب بالشارع العام، بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية عن طريق المغافلة متخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهما  الإجرامي.
 عقــب استصدار إذن النيابة العامة

تم ضبــطهما داخل حوش ملك الثاني بناحية دائرة المركز بحوزتهما عدد "2" سلاح أبيض عبارة عن [مطواة].

 

اقرأ المزيد.. سقوط مافيا سرقة الدراجات النارية في سوهاج


 بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها وبحيازتهما السلاح الأبيض لاستخدامه في تقطيع أسلاك الدراجات البخارية أثناء عمليات السرقة، كما اعترفا بارتكابهما الوقائع الآتية: واقعة المحضر عن بلاغ "العراقي . ا . ا" باكتشافه سرقة دراجته البخارية "موتوسيكل" ماركة دايون شاسيه وموتور، وواقعة المحضر عن بلاغ "أحمد . ع . ا . ع" باكتشافه سرقة دراجته البخارية "موتوسيكل" ماركة دايون شاسيه وموتور.
كما ضبط بحوزتهما عدد "8" دراجات بخارية مطموسة الشاسية والموتور، تم إعلان مالكي الدراجات البخارية لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو استلام دراجاتهم.
تم تحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اقرأ المزيد من أخبار قسم الحوادث من هنـا