رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطهير دورات المياه بالمساجد ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم

تطهير دورات المياه
تطهير دورات المياه

 شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، برئاسة المهندس محمود هاشم، رئيس المركز، حملات عدة للنظافة وتطهير دورات المياه بالمساجد، والتأكد من التزام أصحاب المقاهي والمطاعم والمنشآت والمحال التجارية والمواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وارتداء الكمامات، حرصًا على سلامتهم وتجنبًا للإصابة، أو العدوى بفيروس كورونا.
 يأتي ذلك تفعيلاً للقرارات الوزارية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الالتزام بالإجراءات الوقائية والالتزام بغلق المنشآت فى المواعيد الشتوية الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 وتمكنت الحملة، برئاسة المحاسب عويس جميل، سكرتير عام المركز من غلق عدد من الورش والمحال التجارية وعدد من المقاهي المخالفة للإجراءات الوقائية واشتراطات التشغيل، وعدم الالتزام بارتداء الكمامات للرواد، أو التباعد الاجتماعي وتقديم الشيشة للزبائن، فضلاً عن مصادرة الشيشة والمقاعد بالمقاهي المخالفة ورفع عدد 30 حالة إشغال طريق للمحال التجارية والباعة الجائلين بحرم الطريق

العام وشوارع المدينة، وتم تحرير محاضر ضد المخالفين للقرارات المنظمة لذلك.
 وقامت إدارة أوقاف سنورس بتنفيذ حملة لتطهير دورات المياه بمساجد الإدارة بالقرى والعزب استعدادًا لفتحها أمام المصلين بدءًا من فجر غدٍ الأربعاء تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.
 وتابع رئيس المركز أعمال حملة النظافة بشوارع وميادين مدينة سنورس، وأسفرت عن رفع 315 طنًا من القمامة والمخلفات، إضافة إلى ناتج تنظيف الشوارع باستخدام سيارة المكنسة الآلية.
 كما قامت الحملة بالمرور على المخابز والمحال التجارية والمطاعم ، لمتابعة سير العمل ومدى إلتزام العاملين والمواطنين المترددين، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.