رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليم دمياط تحصد ثلاث مراكز بالمشروع الوطني للقراءة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أعلنت اليوم نتائج المشروع الوطني للقراءة على مستوى الجمهورية في دار الأوبرا المصرية، والتى نجحت من خلاله مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط من الفوز بثلاث مراكز.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، وبإشراف عادل عبد التواب عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، ومشاركة إدارة قياس الجودة بمديرية التربية والتعليم.

 

وتمكن محمد إبراهيم عبدالعال خليف الطالب بمدرسة الشهيد بهجت الطرانيسي بإدارة فارسكور التعليمية من حصد المركز الثاني في الفئة الأولى في محور التنافس المعرفي على مستوى الجمهورية، وفي محور المعلم المثقف وحصل صلاح بدران المعلم بمدرسة السوالم الثانوية بإدارة ميت أبو غالب على المركز الثاني،  في محور المعلم المثقف، حصد جهاد الجحاوي، مدرس في مدرسة منية دمياط بإدارة دمياط.

 

وهنأ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط الفائزين متمنيا لهم ولمحافظة دمياط التميز دائما ولكل من يريد اللحاق بالركب العام القادم إن شاء الله بعزيمة صادقة قوية.

 

وأعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره للمنسق العام للمشروع بالمحافظة محمد نعمان الغريب ولمن شارك وساهم بجهد و إخلاص وبأداء فعال في تنفيذ المشروع الوطني للقراءة بمحافظة دمياط للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بدءا من السادة مديري عموم الإدارات ومنسقي ومديري المدارس ومشرفي المشروع من رؤساء الجودة وأعضائها بالإدارات التعليمية والسادة الموجهين العموم المحكمين.

تعليم دمياط تحصد ثلاث مراكز بالمشروع الوطني للقراءةتعليم دمياط تحصد ثلاث مراكز بالمشروع الوطني للقراءةتعليم دمياط تحصد ثلاث مراكز بالمشروع الوطني للقراءةتعليم دمياط تحصد ثلاث مراكز بالمشروع الوطني للقراءة