عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة فى الفيوم

حفل استقبال الطلاب
حفل استقبال الطلاب بكلية الهندسة

شهد الدكتور شريف محمد العطار، عميد كلية الهندسةبالفيوم، والدكتور  محمد العسلي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة  رانيا أبو السعود، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، حفل استقبال الطلاب الجدد، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس، ومديري الوحدات الخاصة بالكلية، وطلاب الكلية الجدد والقدامى، وذلك اليوم الأحد الموافق. 

 

ورحَّب الدكتور  شريف العطار بالطلاب الجدد، متمنيًا لهم سنوات دراسية مكللة بالكفاح والنجاح، ومشيرًا إلى أن كلية الهندسة ليست كلية علوم هندسية فقط، ولكنها أسلوب تفكير بشكل هندسي، وعلى الطالب أن يستغله ويمارسه في حياته لخدمة اسرته ومجتمعه. 

 

وأكد على أهمية الدور الأساسي للمهندس في حياة الإنسان بكافة تفاصيلها، بداية من الإنشاءات الهندسية المختلفة، وصولًا إلى الماكينات، والطائرات، والصناعات العملاقة، التي  تغير طبيعة الحياة حول مجتمعه. 

 

وأوضح الدكتور  محمد العسلي أن طالب الهندسة هو المنوط ببناء

الوطن، وعليه التميز لتقديم مستقبل أفضل لوطنه، مضيفًا أن كلية الهندسة جامعة الفيوم تتميز بالسمعة الطيبة، ومعروفة للجميع بأنها كلية الإبداع والموهبة، كما أن الأجيال السابقة من خريجي الكلية أثبتت ذلك؛ حيث تقلد خريجوها وأساتذتها مناصب رفيعة في كبرى الشركات والهيئات داخل مصر وخارجها. 

 

ومن جانبها أشارت الدكتورة رانيا أبو السعود أن تنسيق الأقسام يبدأ بعد العام الأول؛ فعلى كل طالب معرفة قدراته وطموحاته، والاجتهاد من بداية الدراسة، والتميز فيما يرغب، لكي يستطيع اختيار القسم المناسب لموهبته، والفوز بالتخصص الذي يرغبه.

 

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة فى الفيومحفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة فى الفيومحفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الهندسة فى الفيوم