رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بحث مستجدات تعاقدات الاطباء وتحسين الخدمة فى المستشفيات بالفيوم

اجتماع ادارة الزمالة
اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى مستشفيات الفيوم

عقدت ادارة الزمالة  برئاسة الدكتور سامح رمضان -منسق الزمالة المصرية بالفيوم اجتماعا مع مديري  ومنسقي الزمالة بالمستشفيات وذلك بحضور الدكتورحاتم جمال الدين -وكيل الوزارة  والدكتور شريف صبحى -مدير العلاجي والدكتورة حنان بهاء - مدير ادارة المستشفيات  ومسئول المدربين بإدارة الزمالة ومسئولي المتدربين بالإدارة.

 

تم  خلال الاجتماع مناقشة اخر المستجدات بخصوص تعاقدات الاطباء لامداد المستشفيات بكوادر طبية مميزة لتحسين الاداء بالمستشفيات وتحسين الخدمة التدريبية المقدمة لاطباء الزمالة بالمستشفيات المعتمدة.

واوضح منسق الزمالة لمنسقي الزمالة

بالمستشفيات والمراكز الطبية دورهم  ومتطلبات عملهم في الفترة القادمة من اجل التعاون مع ادارة الزمالة لتقديم خدمة تدريبية افضل.

واستعرضت الدكتورة سمر اسماعيل - مسئول المدربين  موجزا حول اخر انجازات الادارة في العام السابق والاقسام المختلفة التي تم اعتمادها واعداد المدربين المعتمدين حتى الان والفرص التدريبية التي تم توفيرها.

 

 

 

اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى  مستشفيات الفيوم اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى  مستشفيات الفيوم اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى  مستشفيات الفيوم اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى  مستشفيات الفيوم اجتماع ادارة الزمالة مع مسئولى  مستشفيات الفيوم